كعكة فاكهة للزفاف الملكي ببريطانيا

Britain's Prince William (R) speaks with an unidentified member of the English delegation following the official announcement of the 2018 World Cup host country on December 2, 2010 at the FIFA headquarters in Zurich. Russia and the tiny Gulf state of Qatar were awarded the 2018 and 2022 World Cups today after an acrimonious bidding war marred by allegations of corruption and illegal deal-making.

اختار الأمير ويليام وخطيبته كعكة متعددة المستويات لزفافهما (الفرنسية-أرشيف)

اختار الأمير ويليام الابن البكر للأمير تشارلز وكيت ميدلتون كعكة فاكهة مزخرفة متعددة المستويات لزفافهما المقرر في 29 أبريل/نيسان.

وقال كلارنس هاوس وقصر سانت جيمس إن الكعكة التقليدية التي عادة ما تصنع من السكر أو الفواكه المجففة والجوز والتوابل وأحيانا بعض المشروبات الكحولية, ستكون مزينة بالكريمة والثلج الأبيض والسكر الناعم الأبيض الممزوج ببياض أبيض لغطاء الكعكة.

ويعرض الموقع الإلكتروني لمصمم الكعكة المختار فيونا كايرنس الذي يتخذ من قرية وسط إنجلترا مقرا له، كعكا مزينا بتصميمات ثلاثية الأبعاد من الورود والأوراق والطيور.

وطلب الأمير ويليام من مكفيتيس كيك عمل كعكة بسكويت بالشوكولاتة من وصفة العائلة الملكية للاستقبال في حفل الزفاف الذي سيقام في قصر بكنغهام.

وقامت مكفيتيس بعمل العديد من كعك الزفاف أو التعميد لأفراد العائلة الملكية منذ زواج جورج الخامس الذي تولى منصب الملك والملكة ماري في 1893.

المصدر : رويترز