البريطانيون أقل الشعوب رومانسية
آخر تحديث: 2009/7/15 الساعة 22:44 (مكة المكرمة) الموافق 1430/7/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/7/15 الساعة 22:44 (مكة المكرمة) الموافق 1430/7/23 هـ

البريطانيون أقل الشعوب رومانسية

البريطانيوم يعتقدون أن الهدايا الثمينة هي أفضل الطرق لكسب قلوب النساء (الفرنسية-أرشيف)

خلصت دراسة أنجزتها جامعة بريطانية إلى أن البريطانيين هم الأقل رومانسية بالمقارنة مع شعوب العالم ويعتقدون أن أقصر طريق لكسب قلوب النساء هو الهدايا الثمينة.

وجاء في الدراسة التي أجرتها جامعة هارتفوردشاير أن البريطانيين هم الأقل ميلاً للمجاملة والإطراء وكتابة القصائد الغرامية واصطحاب حبيباتهم في إجازات مفاجئة، بالمقارنة مع نظرائهم في الدول الأخرى.

وحسب تلك الدراسة التي نشرت نتائجها صحيفة ديلي تليغراف الأربعاء فإن البريطانيين يعتقدون أن شراء الملابس الداخلية النسائية المثيرة والهدايا الثمينة هو أفضل الطرق لكسب قلوب النساء.

وأظهرت الدراسة التي شملت 6500 رجل وامرأة من مختلف أنحاء العالم، أن ما تريده البريطانيات من رجالهن أكثر من أي شيء آخر هو إعداد الحمام الساخن لهن بعد يوم متعب في العمل وتقديم كوب الشاي لهن في الفراش في الصباح.

وأضافت الدراسة أن 52% من البريطانيات المشاركات اعترفن بأن شركاء حياتهن لا يجهزون لهن الحمام الساخن ويقدمون لهن أكواب الشاي في الفراش، كما اعترفت 45% منهن أن رجالهن لا يقدمن لهن معاطفهن عند شعورهن بالبرد الشديد.

ولاحظت الدراسة أن الرجال البريطانيين أقل ميلاً وبنسبة 10% لإصدار إيماءات رومانسية وترديد عبارات غرامية تجاه حبيباتهم بالمقارنة مع الرجال من الدول الأخرى.

واعترف 22% من الرجال البريطانيين الذي شملتهم الدراسة بأنهم كتبوا أغنية أو قصيدة عن حبيباتهم، وهي نسبة ضعيفة بالمقارنة مع 41% من الرجال من الدول الأخرى.

المصدر : يو بي آي

التعليقات