أثبت رجل من مقاطعة غواندونغ الصينية عدم صحة المثل الشعبي القديم الذي يقول إنه لا يمكن للمرء القيام بعملين في آن واحد.

وذكرت صحيفة تشاينا دايلي أن يي شين جين قادر على الإمساك بقلم بيده اليمنى لكتابة مواضيع متنوعة في الوقت الذي يمسك بقلم بيده اليسرى ليحل المسائل الحسابية في الوقت نفسه.

وقالت الصحيفة إن يي البالغ من العمر 57 عاما أصبح يستقطب الزوار والسياح إلى المقاطعة بعدما أثبت أنه قادر على القيام بذلك.

وأضافت الصحيفة أن الغرابة في هذه الحالة أن يي يفعل ذلك أيضا مستخدما قدميه، وقد أطلق السكان المحليون عليه لقب "سوبرمان يي".

المصدر : يو بي آي