سيدة قتلتها سمكة
آخر تحديث: 2008/3/21 الساعة 23:30 (مكة المكرمة) الموافق 1429/3/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/3/21 الساعة 23:30 (مكة المكرمة) الموافق 1429/3/15 هـ

سيدة قتلتها سمكة

ذكر محققون أميركيون أن سمكة من نوع عقاب البحر قفزت إلى زورق كان يتحرك قبالة جزر فلوريدا كيز واصطدمت برأس امرأة كانت تأخذ حماما شمسيا على سطحه فقتلتها.

ووصف مسؤول في هيئة حماية الأسماك والحياة البرية الحادث بالغريب، مضيفا أن الضحية كانت مع أسرتها عندما اصطدمت بها سمكة ضخمة قبالة سواحل مدينة ماراثون.

وأكد مسؤولان في هيئة الحياة البرية مقتل السيدة جراء ارتطام السمكة بها وهو ما ينفي ما أوردته التحقيقات الأولية التي أشارت إلى أنها قتلت جراء الأشواك السامة للسمكة.

وقالت المتحدثة باسم الهيئة إنه لا يوجد أثر لثقب في رأس السيدة وعمرها 55 عاما، مضيفة أن الارتطام أدى إلى مقتل السيدة والسمكة معا.

ومضت المتحدثة إلى القول إن السمكة تزن حوالي 36 كلغ وتبلغ المسافة بين جناحيها 1.5 و1.8 مترا، مضيفة أن الزورق كان يسير بسرعة أربعين كلم في الساعة حين اصطدمت السمكة بالمرأة.

وعادة ما توجد أسماك عقَاب البحر التي تعرف أيضا باسم مورينا في المياه الدافئة والاستوائية وكثيرا ما تظهر قرب الشعاب المرجانية.

وغالبا ما تسبح أسماك عقاب البحر قرب سطح الماء ويمكنها أن تقفز خارج الماء لاسيما في حالة ملاحقتها لكنها في العادة تبتعد عن الإنسان.

المصدر : وكالات