بالين سعيدة بالصيد مع ساركوزي وعينها على الرئاسة
آخر تحديث: 2008/11/3 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1429/11/6 هـ
اغلاق
خبر عاجل :البارزاني: لا نتوقع أن نزاع مسلحا مع بغداد وهناك تنسيق كامل بين البشمركة وجيش العراق
آخر تحديث: 2008/11/3 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1429/11/6 هـ

بالين سعيدة بالصيد مع ساركوزي وعينها على الرئاسة

 بالين هنأت ساركوزي "المزيف" على زواجه من كارلا بروني  (الفرنسية-أرشيف) 

أوقع برنامج إذاعي كوميدي سارة بالين مرشحة الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس بالانتخابات الأميركية في شراكه، عندما اتصل بها مقدم البرنامج متظاهرا بأنه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، وأقنعها بقبول دعوة لصيد صغار الفقمة.

وبلهجة فرنسية متفاصحة، طلب أحد معدي البرنامج الإذاعي الكوميدي بإقليم كيبيك الكندي -والذي اشتهر بخداع المشاهير والساسة وبينهم الرئيس ساركوزي نفسه- من بالين أن تصحبه في رحلة صيد بمروحية ثم اقترح عليها أن يصطادا صغار حيوانات الفقمة.

وردت بالين "قد نجد متعة كبيرة معا في الوقت الذي ننجز فيه عملنا، بوسعنا أن نضرب عصفورين بحجر واحد بهذه الطريقة".

ونجح البرنامج في كشف بالين عن طموحها في أن تتبوأ منصب الرئاسة، فعند سؤالها عما إذا كانت تود في النهاية أن تصبح رئيسا أجابت "حسنا ربما في غضون ثمانية أعوام".

إنها الحياة
واعترف مكتب بالين سريعا بأن حاكمة ولاية ألاسكا تعرضت لخدعة، وقالت تريسي شميت المتحدثة باسمها في رسالة بالبريد الإلكتروني "بالين كان مسرورة بأن علمت أنها انضمت إلى صفوف رؤساء الدول وبينهم الرئيس نيكولا ساركوزي وغيرهم من المشاهير الذين تعرضوا لهؤلاء المازحين وهذه هي الحياة".

وخلال الاتصال الهاتفي هنأت بالين ساركوزي المزيف على زوجته كارلا بروني وطلبت أن يعانقها من أجلها، وقالت بالين "لقد أضفتم طاقة كبيرة على بلادكم بعائلتكم الجميلة هذه".

المصدر : رويترز