صورة للترسبات الكلسية على هيئة لفظ الجلالة "الله"  (الجزيرة نت)
 
عوض الرجوب-الضفة الغربية
 
عثر فتى فلسطيني من الضفة الغربية على حجر جيري رسمت الترسبات الكلسية بداخله لفظ الجلالة "الله" بشكل واضح وجلي يبرق ببعض اللمعان في حال تعرضه لمصدر إضاءة أو لأشعة الشمس.
 
وقد عثر الفتى الفلسطيني محمد شحدة الرجوب (15 عاماً) على الحجر أثناء نقله أكواماً من الحجارة داخل أرض والده، حيث فوجئ بعدما انكسر أحد هذه الأحجار بوجود لفظ الجلالة بداخله.
 
ومن الناحية العلمية يعتبر الجيولوجي والمحاضر بجامعة النجاح الدكتور رضوان الكيلاني أن المادة التي كتب بها لفظ الجلالة عبارة عن ترسبات كلسية أخذت شكل لفظ الجلالة.
 
كلمة محمد مرسومة بصوف الخروف
(الجزيرة نت)
موضحاً في حديث للجزيرة نت أن الترسبات الكلسية تحدث في أماكن معينة تسمح بالتكتل على شكل بلورات قد تأخذ شكل زجاج كبير وقد تأخذ شكل لفظ الجلالة، وأضاف أنه رغم وجودها بهذا الشكل داخل الحجر بإرادة الله فإنها لا تتعدى بأي حال كونها ترسبات معدنية.
 
من جهته قال المحاضر بجامعة القدس المفتوحة الدكتور إسماعيل شندي إن هذه الحالة ليست الأولى، حيث وجدت ظواهر كثيرة مشابهة وكلها تؤكد وجود المولى عز وجل ووحدانيته وقدرته.
 
ويشار إلى أن مواطنا من عائلة الهليس من بلدة يطا عثر في وقت سابق بين أغنامه على خروف مدون على أحد جانبيه لفظ الجلالة بشكل واضح واسم "محمد" بشكل أقل وضوحاً على الجانب الآخر. 

المصدر : الجزيرة