جائزة لمن يتنبأ بتاريخ وفاة بريتني سبيرز
آخر تحديث: 2008/1/15 الساعة 02:09 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/1/15 الساعة 02:09 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/8 هـ

جائزة لمن يتنبأ بتاريخ وفاة بريتني سبيرز

انهارت بريتني سبيرز وأدخلت المستشفى لتقييم قواها العقلية بسبب خلاف بشأن طفليها (الأوروبية)

ذكر تقرير إخباري أن موقعا إلكترونيا أميركيا رصد "جائزة قيمة" لأي شخص يمكنه التنبؤ بتاريخ وساعة وفاة مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز.

وأفاد موقع (كونتاكت ميوزيك) الإلكتروني بأن الردود انهالت على الموقع الأميركي "وين إز بريتني جوينج تو داي دوت كوم" (متى ستموت بريتني) الذي يقدم جائزة عبارة عن جهاز ألعاب (بلاي ستيشن 3).

وأشار الموقع إلى أنه تلقى 10 آلاف رد، تشير معظمها إلى أن أميرة البوب السابقة ستموت جراء تعاطي جرعة زائدة أو بالانتحار أو بسكتة قلبية، وذلك في وقت لاحق من يناير/ كانون الثاني الجاري.
 
ووصل الأمر ببعض المشاركين في الاستطلاع إلى درجة أنهم أرفقوا بردهم نعيا للفنانة المثيرة للجدل البالغة من العمر 26 عاما.

وكان الموقع أنشئ في الرابع من الشهر الجاري، بعد يوم من نقل بريتني إلى مستشفى "سيدرس سيناي" لتخضع للفحص النفسي، حيث أمضت هناك إثر رفضها إعادة طفليها إلى حضانة زوجها السابق كيفين فيدرلاين.

وكانت بريتني قد أقرت قبل أيام أنها لا تثق منذ خروجها من المستشفى إلا في مصور الباباراتزي عدنان غالب مؤكدة أنه "صديقي الوحيد في هذا العالم".

وعقبت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار على هذا الأمر قائلة إن من الواضح أن بريتني تضع ثقتها في "صديق زائف" يعرض حاليا صورا تجمعه بنجمة البوب مقابل خمسة ملايين دولار.

وتعاني عائلة بريتني من اليأس والإحباط للحالة التي وصلت إليها النجمة الشهيرة حيث قال أحد المقربين لها "بريتني تقف على حافة الهاوية، إنها مثل الحمل الذي يساق إلى المجزرة".

يذكر أن فيدرلاين المغني والراقص السابق استدعى الشرطة الخميس الماضي خشية أن تقتل سبيرز طفليهما بمسدس أهداه لها في عيد ميلادها، ما أدى إلى محاصرة رجال الشرطة لمنزلها الفخم بهوليود لثلاث ساعات بسبب رفضها الانصياع لأوامر المحكمة وتسليم طفليها إلى زوجها السابق، وجرى إثر ذلك إدخالها المستشفى لتقييم قواها العقلية.
المصدر : الألمانية