ساركوزي وعشيقته بمصر
آخر تحديث: 2007/12/26 الساعة 05:54 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/17 هـ
اغلاق
خبر عاجل :قاض اتحادي بولاية هاواي الأميركية يجمد العمل بقرار ترمب حظر دخول مواطني 8 بلدان
آخر تحديث: 2007/12/26 الساعة 05:54 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/17 هـ

ساركوزي وعشيقته بمصر

كارلا بروني عارضة أزياء سابقة فرنسية الأصل إيطالية المولد (الفرنسية)

حل الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي (52 عاما) أمس بمصر في زيارة خاصة مع عشيقته كارلا بروني (39 عاما), تتبعها الاثنين المقبل أخرى رسمية يلتقي خلالها في القاهرة المسؤولين المصريين.
 
ووصل ساركوزي وبروني إلى مدينة الأقصر على متن طائرة يملكها صديقه رجل الأعمال فانسون بولور, مما أجج شكوكا بشأن علاقة مصالح تربط الرجلين, جدد الرئيس الفرنسي نفيها بقوله إن "بولور قدم الكثير الكثير للاقتصاد الفرنسي لكنه لم يعمل أبدا للدولة الفرنسية".
 
العاشقان استعملا طائرة أحد أصدقاء نيكولا ساركوزي من رجال الأعمال (الفرنسية)
وبمجرد وصولهما سارع الأمن إلى نقل الزوج بسرعة إلى القصر الشتوي في الأقصر, وعزز الحراسة من حول الفندق وثلاثة مواقع أثرية يزورها الرئيس الفرنسي وعشيقته, هي معبد الأقصر ومتحف المدينة ومعبد الكرنك.
 
ونشرت صحف فرنسية أولى صور لساركوزي وبروني في وقت سابق من الشهر وهما مع بعض في شوارع منتجع يوروديزني قرب باريس, لكن الرئيس رفض التعليق على العلاقة لوسائل الإعلام.
 
وانفصل ساركوزي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن زوجته سيسيليا بعد زواج دام 11 عاما أثمر ولدا, ليكون أول رئيس فرنسي في العصر الحديث يطلق زوجته وهو بعد في منصبه, ليرتبط ببروني, وينضم إلى قائمة عشاق حفلت بهم حياة عارضة الأزياء السابقة وضمت مطربي الروك ميك جاغر وإريك كلابتون ورجل الأعمال الأميركي دونالد ترامب والممثل الفرنسي فانسان بيريز.
المصدر : وكالات