توقع ارتفاع مبيعات تكنولوجيا المعلومات بالخليج
آخر تحديث: 2002/6/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/4/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/6/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/4/9 هـ

توقع ارتفاع مبيعات تكنولوجيا المعلومات بالخليج

توقعت شركة عالمية تعمل في مجال الكمبيوتر ارتفاع مبيعات منتجات تكنولوجيا المعلومات بمنطقة الخليج أثناء العام الجاري إلى نحو 3.721 مليارات دولار من نحو 2.100 مليار في العام الماضي. وأوضحت أنها تعمل على نقل مقرها الذي يغطي الشرق الأوسط وأفريقيا إلى مدينة دبي للإنترنت بهدف تعزيز خدماتها.

وقالت مديرة التسويق لشركة فوجيتسو سيمنز للكمبيوتر في الخليج جاكي كارسون في مؤتمر صحفي اليوم إنها تتوقع ارتفاع حصة منتجات فوجيتسو سيمنز في المنطقة إلى 13% من نحو 9.7% العام الماضي.

وأضافت كارسون أن نقل مقر الشركة من مدينة ميونخ الألمانية يهدف إلى تعزيز الخدمات التي تقدم للمستهلك وتوسيع قاعدة موزعيها في المنطقة.

وأوضحت قائلة "تهدف شركتنا من عملية نقل مكتبها الرئيسي للشرق الأوسط وأفريقيا إلى مدينة دبي للإنترنت، إلى تطوير وجودها وتعزيز سلسلة نجاحاتها في المنطقة وتوفير سبل تحقيق المزيد من النمو والتطور".

وأشارت مديرة تسويق فوجيتسو سيمنز إلى أن الشركة ستواصل من خلال مقرها الجديد بمدينة دبي اتباع الإستراتيجية الدولية في التركيز على قطاع الأجهزة المحمولة وتكنولوجيا المعلومات الشاملة للتطبيقات الرئيسية التي استطاعت أن تحقق نجاحا ملحوظا فيها منذ انطلاقتها الأولى في منطقة الخليج.

وتأسست شركة فوجيتسو سيمنز للكمبيوتر عام 1999 كمشروع مشترك بين فوجيتسو ليمتد اليابانية وشركة سيمنز أي جي الألمانية.

المصدر : رويترز