عنوان وبريد إلكتروني لمواليد سيليكون فالي الجدد
آخر تحديث: 2001/5/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/5/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/3 هـ

عنوان وبريد إلكتروني لمواليد سيليكون فالي الجدد

قال مسؤولون صحيون إنه وفقا لبرنامج جديد يرعاه مستشفى في سيليكون فالي بولاية كاليفورنيا الأميركية فإن بعضا من المواليد الجدد في شمالي الولاية سيحصلون على عنوان وبريد إلكتروني مجاني في غضون دقائق من ولادتهم.

وقام مستشفى سيكويا بالتعاون مع شركة نيمزيرو دوت كوم بعرض على الآباء المهتمين بالتكنولوجيا خيار منح مواليدهم بريدا إلكترونيا وموقعا مسجلا بأسمائهم على شبكة الإنترنت بعد وقت قصير من ولادتهم.

وقالت شركة نيمزيرو في بيان إن الخدمة ستشمل "استخدام بريد إلكتروني وعنوان مسجل على الإنترنت مجانا إضافة إلى إرشادات ومصادر معلومات على الإنترنت في مجال العناية بالطفل وتنشئته".

وقال رئيس شركة نيمزيرو بروس كيسر "في الوقت الذي تتركز فيه بنية الاتصالات في مجتمعنا بشكل متزايد حول الإنترنت أصبح عنوان الإنترنت المسجل شكلا مهما من أشكال الهوية الشخصية مثله مثل رقم الضمان الاجتماعي". وأضاف كيسر "بتسجيل اسم الطفل في عنوان موقع على الإنترنت عند الولادة يضمن والداه أنه سيحتفظ به طوال حياته".
وقالت كبيرة الممرضات في مستشفى سيكويا ليندا كريسج إن هذه الخدمة تجعل من المستشفى الواقع في سيليكون فالي أول مستشفى في البلاد يقدم عناوين مسجلة وبريدا إلكترونيا مجانا للمواليد. وأضافت كريسج قائلة "إنها طريقة طريفة للترحيب بوصول المواليد الجدد إلى القرن الحادي والعشرين". 

المصدر : رويترز