صيحات الشعر لخريف وشتاء 2019 بتوقيع طلال طبارة

هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

عـاجـل: مندوب الكويت: نتطلع إلى التزام الأطراف اليمنية باتفاقات السويد لمنع تردي الوضع الإنساني

صيحات الشعر لخريف وشتاء 2019 بتوقيع طلال طبارة

لارا صليعي-بيروت

يعرض مصفف الشعر اللبناني المعروف طلال طبارة أحدث تسريحات عروس 2019.

عروس 2019 بساطة ورقي
تحمل تصاميم طبارة العنوان العريض "التسريحات البسيطة والفضفاضة" مع الخصل الغير المعقّدة والإكسسوار الرائج على شكل الورود على جنب الشعر التي تضفي على العروس أنوثة، كما أن الشنيون الغير المكلف والراقي يعد الاكثر تميزا لتسريحة العروس.   

صيحة "milted color"
يشرح طلال بالتفصيل تقنية مبتكرة لتلوين الشعر هي الأبرز لعام 2019 تدعى "milted color"، "تغّيرت التقنية في تلوين الشعر وهي تحويله من لون موحد إلى دمج عدة ألوان متناقضة، وهذه الصيحة "milted color" تتم بواسطة أسفنجة فتتوزع ألوان مختلفة من الصبغة على لون الشعر لتعطي تدرجات مضيئة متداخلة بعضها مع بعض.

لكل بشرة ألوانها
هذا الابتكار والدمج يضيف لونا جديدا ولمعة وإضاءة جديدة. ولكل بشرة ألوانها الخاصة، فالبشرة الفاتحة تليق بها ألوان البيج ومع الوردي ولمسة لافندر وألوان خفيفة بتدرجات الزهري.

أما البشرة الحنطية فتتناسب مع اللون النحاسي واللون الأحمر بتدرجات مختلفة من الغامق إلى الفاتح، وهي أكثر الألوان شعبية لهذا الموسم.

أما البشرة السمراء فتليق بها ألوان الكراميل والبرونز والميتاليك أو الفضي. 

   

ألوان الشعر
ألوان الشعر لهذا الموسم مستوحاة من الـombre، وهو مزج لونين متناقضين كاللون العسلي مع الزيتي –مثلا- لتبدو خصل الشعر مموّجة.

قصات عصرية وجريئة
يستعرض طلال أحدث صيحات قصات الشعر لموسم خريف-شتاء 2019، التي تتميز بالعصرية والجرأة.

البوب بفرق وسطي
لإطلالة أنيقة وعصرية في خريف-شتاء 2019 لا بد أن تكون قصة البوب مع الفرق الوسطي هي الرائجة والمناسبة لأنها تعزز جمال الشعر ولمعانه، مع اعتماد ألوان الشعر الموحدة لإطلالة متألقة بامتياز.

   

غرة مفروقة عند الوسط
قد لا تناسب هذه القصةكل أشكال الوجوه، لكنها تحتل مكانة مميزة بين صيحات الشعر لخريف-شتاء 2019.

وبغض النظر عما إذا كان الشعر طويلا أم قصيرا فإدخال غرة الشعر المفروقة عند الوسط للإطلالة يمنح المرأة تألقا وجمالا بستايل عصري ومواكب للموضة.

المصدر : الجزيرة