قائد إيراني: نرصد تحركات أعدائنا في المنطقة

قال قائد القوات البرية في الجيش الإيراني العميد كيومرث حيدري إن مقاتلي الجيش الإيراني يرصدون جميع تحركات من سمّاهم الأعداء في المنطقة

أكد قائد القوات البرية في الجيش الإيراني العميد كيومرث حيدري أن مقاتلي الجيش الإيراني يرصدون جميع تحركات من سمّاهم الأعداء في المنطقة.

ونقلت وكالة مهر الإيرانية للأنباء عن العميد حيدري قوله إن أعداء الثورة الإيرانية والمعارضين لها يسعون لإضعاف أسسها. وأضاف أن الإمام الخميني تمكن من خلال اليقظة والفطنة ودعم الجيش من أن يقبر أحلام الأعداء، حسب تعبيره.

وتأتي تصريحات القائد العسكري الإيراني بينما تسعى إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب لتشديد العقوبات على طهران. واحتجت الأخيرة قبل أيام على تصريحات لوزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون حول تغيير النظام في إيران.

ومؤخرا قال اللواء رحيم صفوي مستشار المرشد الجمهورية الإيرانية إن كافة القواعد العسكرية الأميركية في المنطقة لن تكون آمنة إذا قررت الولايات المتحدة البدء بحرب على بلاده.

كما أن تصريحات العميد حيدري تلك تأتي في خضم الأزمة الخليجية التي أثارها قطع ثلاث دول خليجية العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر وفرض حصار بري وبحري وجوي عليها.

المصدر : الجزيرة