قالت وسائل إعلام أميركية محلية إن مسلحا قتل ستة أشخاص على الأقل بالرصاص في منطقة كالامازو كاونتي في ولاية ميشيغن الأميركية الليلة الماضية في سلسلة حوادث إطلاق نار عشوائي  وفق ما رجحته الشرطة.

وأوضحت المصادر أن أربعة أشخاص قتلوا بالرصاص في مرآب مطعم، حيث فتح مسلح النار على أشخاص في سياراتهم بعد محادثة قصيرة، كما أصيب شخص خامس بجروح خطيرة، وقتل اثنان آخران في متجر لبيع السيارات بمقاطعة كالامازو.

وأكد نائب قائد شرطة المقاطعة لقناة 17 نيوز التابعة لشبكة فوكس نيوز في المنطقة أن ستة أشخاص قتلوا بالرصاص في مطعم من سلسلة كراكر باريل في محل لبيع السيارات.

وقال بول ماتياس إن الشرطة استدعيت في بادئ الأمر لمبنى سكني في كالامازو أطلقت فيه النار عدة مرات على امرأة فأصيبت إصابة خطيرة. واستدعيت الشرطة بعد ذلك بساعات إلى متجر قتل فيه شخصان بالرصاص وأصيب ثالث.

وأشار ماتياس إلى أن المشتبه فيه -الذي تمكن من الفرار- رجل أبيض في حوالي الستين من العمر ويستقل سيارة زرقاء ذات دفع رباعي وكان يطلق النار عشوائيا على الناس على ما يبدو.

وأكدت الشرطة أن المسلح المشتبه فيه لا يزال طليقا، ورجحت أن تكون عمليات القتل قد تمت بشكل عشوائي، ولم تكشف عن هويات الضحايا، لكن وسائل الإعلام المحلية قالت إن طفلا يبلغ من العمر ثماني سنوات قتل بإطلاق النار.

المصدر : وكالات