الشرطة تطلق النار على رجل بمطار نيو أورليانز الدولي

A file picture dated 31 August 2012 shows the Louis Armstrong New Orleans International Airport in New Orleans, Louisiana, USA. According to media reports, a man was shot at the Louis Armstrong New Orleans International Airport after attacking a transportation security administration (TSA) agent with a machete on 20 March 2015.
مطار لويس آرمسترونغ في نيو أورليانز (غيتي/الفرنسية)

رش رجل مبيدا للحشرات من بخاخ وهو يلوِّح بساطور كان يحمله على عناصر أمن عند نقطة تفتيش في أحد المطارات الأميركية، قبل أن تطلق قوات الأمن عليه النار ثلاث مرات الليلة الماضية.

وقال قائد شرطة منطقة جيفرسون الإدارية، إن رجلا يدعى ريتشارد هوايت اقترب من نقطة التفتيش بمطار لويس آرمسترونغ الدولي في مدينة نيو أورليانز، ثم أخرج بخاخاً وبدأ يرش عناصر الأمن والركاب معاً الذين كانوا يقفون في صف.

وأضاف أن الرجل انتزع بعد ذلك ساطورا من حزامه وبدأ بالتلويح به مهددا، قبل أن يطلق ضابط شرطة مكلفا بحراسة نقطة التفتيش ثلاث رصاصات عليه، لتصيبه في صدره ووجهه وفخذه، كما أصابت فردا في إدارة أمن وسائل النقل.

وقال نورماند إن هوايت ما يزال على قيد الحياة ويخضع لجراحة في إحدى المستشفيات، بينما أُصيب عدد من المتفرجين برضوض وخدوش.

وقال أحد ضباط الشرطة "لا نعرف ما إذا كان هذا الشخص من المسافرين"، وأضاف أنه لا يعرف دوافع الرجل الذي يعمل سائق سيارة أجرة وسجله لا يتضمن سوابق جنائية.

المصدر : وكالات