فقدان 11 جنديا أميركيا بعد سقوط مروحيتهم بفلوريدا

(FILE) A file photo dated 15 September 2003 showing a US Black Hawk helicopter preparing to take off in Baghdad, Iraq. Reports on 11 March 2015 state a US Army National Guard UH-60 Black Hawk helicopter with 11 people onboard crashed during a practice flight at Eglin Air Force Base in Florida, USA. The team onboard the helicopter consisted of four crew members and seven marines. There are no reports yet of injured or casualties but authorites state they have located the debris of the helicopter. EPA/ALI HAIDER *** Local Caption *** 01509815
التدريبات كانت على متن طائرة بلاك هوك (الأوروبية-أرشيف)

فُقد 11 جنديا أميركيا جراء سقوط مروحيتهم العسكرية في البحر، خلال إجرائها طلعة تدريبية في ولاية فلوريدا، جنوبي شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ولم يتم الكشف عن أسماء المفقودين حتى يتم إخطار عائلاتهم.

وأعلن المتحدث باسم قاعدة إغلين الجوية بفلوريدا عن سقوط مروحية تقل أربعة جنود من وحدة الحماية الوطنية في "هاموند"، وسبعة جنود من مشاة البحرية "المارينز"، تابعين لوحدة العمليات الخاصة بمعسكر "ليجوينا"، وذلك خلال طلعة تدريبية روتينية ليلا.

وتتواصل عمليات البحث عن الجنود المفقودين، بينما وصلت فرق البحث والإنقاذ إلى أجزاء من المروحية المحطمة. فيما يُعتقد أنها سقطت في منطقة ساحلية تابعة للجيش بين مدينتي بينساكولا و"ديستن" في فلوريد.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مدير مجموعة تدريب أن الشاطئ يوفر مساحة مثالية للتدريب، وتتدرب فيه وحدات العمليات الخاصة من جميع فروع القوات المسلحة.

المصدر : وكالات