توقيف المتهم السابع بقضية اغتصاب بالهند

police personnel present six arrested men, accused of a gang rape in Punjab state, for an appearance at court in Gurdaspur on Januray 13, 2013. Six men have been arrested over the rape of a passenger on a coach in India, police said, weeks after the gang-rape and murder of a student on a bus in New Delhi sparked nationwide protests. AFP PHOTO/STR
undefined

قالت الشرطة في الهند اليوم الاثنين إنها ألقت القبض على شخص سابع في قضية خطف واغتصاب جماعي لامرأة تبلغ من العمر 30 عاما في ولاية البنجاب بشمال البلاد.

وقال مفتش الشرطة هاربال سينغ إن الرجل اعتقل خلال الليل وأضاف "اعتقلنا المتهم السابع في قضية سارابجيت سينغ خلال الليل، سنقدمه للمحكمة وسنطالب بإيداعه رهن الاحتجاز لحين الانتهاء من التحقيق وبعد ذلك سنرفع التقرير إلى المحكمة".

ويزعم المشتبه فيهم بأن السائق دالير سينغ ومساعده رافي خطفا الضحية التي كانت في طريقها إلى قريتها في حافلة وتوجها بها إلى موقع مهجور حيث ارتكبا الجريمة لكن والدة رافي دحضت هذه المزاعم.

وقضت المحكمة في وقت سابق الاثنين ببقاء المشتبه فيهم الستة الآخرين رهن الاحتجاز حتى 16 يناير/كانون الثاني الجاري.

وكانت  الشرطة الهندية أعلنت الأحد أنها اعتقلت ستة رجال في شمال البلاد يشتبه في تورطهم في جريمة اغتصاب جماعي جديدة لشابة.

وتأتي هذه التقارير بعد أسابيع من تعرض طالبة في دلهي للاعتداء والضرب في حافلة تسير على الطريق وإلقائها وهي تنزف في الشارع، في قضية أثارت غضبا شديدا في البلاد بعد وفاة الطالبة.

المصدر : الجزيرة + رويترز