مسلح يحدث ذعرا بمركز تجاري بكاليفورنيا

: Police officers keep guard at the entrance to the street leading to the Sandy Hook School on December 15, 2012 in Newtown, Connecticut. Twenty six people were shot dead, including twenty children, after a gunman identified as Adam Lanza opened fire in the school. Lanza also reportedly had committed suicide at the scene. A 28th person, believed to be Nancy Lanza was found dead in a house in town, was also believed to have been shot by Adam Lanza.
undefined

قالت الشرطة في كاليفورنيا إن مسلحا أحدث حالة من الذعر في مركز تجاري بنيوبورت جنوبي كاليفورنيا أمس السبت عندما أطلق خمسين عيارا ناريا على الأقل في ساحة انتظار السيارات خارج المركز إلا أنه لم يصب أحد بأذى.

وقالت باسم شرطة نيوبورت، بيتش كاثي "ظل رجل يطلق النار في الهواء وعلى الأرضية وكان يقف إلى جوار مركبة".

وذكرت الشرطة أن شخصا أصيب بجروح أثناء فراره. وأضافت أن الرجل البالغ من العمر 42 عاما اقتيد إلى مركز للشرطة. ولم تفصح السلطات المحلية عن اسمه أو التهمة التي قد توجه إليه بسبب الحادث.

ويجيء الحادث الذي وقع في مركز فاشون آيلاند للتسوق في نيوبورت بيتش بعد يوم واحد من مقتل 27 شخصا معظمهم أطفال في إطلاق نار بمدرسة ابتدائية على يد مسلح بمدينة نيوتاون بولاية كونيكتكت شمالي شرقي الولايات المتحدة. 

كما يأتي بعد أربعة أيام من قيام مسلح في مركز تجاري بأوريغون بقتل شخصين ثم قتل نفسه.

المصدر : رويترز