إطلاق نار على حملة أوباما في دنفر

DENVER, CO - OCTOBER 03: As members of the media prepare their television sets, University of Denver students Zach Gonzales (L) and Dia Mohamed stand in for U.S. President Barack Obama, Republican Presidential candidate Mitt Romney during a dress rehearsal for tomorrow's presidential debate at University of Denver on October 2, 2012 in Denver, Colorado. Tomorrow marks the first presidential debate with the two candidates as little more than one month remains before Americans head to the polls to elect their president for the next four years.
undefined

تعرض مكتب تابع لحملة الرئيس الأميركي باراك أوباما الانتخابية في دنفر بولاية كولورادو (غرب) لإطلاق نار أمس الجمعة, مما أدى إلى تحطم زجاج الواجهة من دون التسبب بأي إصابات, بحسب الشرطة.

وقالت المتحدثة باسم شرطة دنفر راكيل لوبيز إن أحداً لم يصب في إطلاق النار, بالرغم من وجود فريق الحملة داخل المكتب لحظة وقوع الحادثة خلال فترة بعد الظهر.

وأضافت أن الطلقة النارية على ما يبدو كان هدفها المبنى.

وأشارت لوبيز إلى أن لدى الشرطة وصفا لسيارة مشتبه فيها, وأن المحققين يشاهدون فيديو المراقبة لمعرفة ما إذا كان يمكن تحديد السيارة. 

وذكرت لوبيز أن مفتشي الشرطة لا يعرفون شيئا عن أي تهديدات وجهت لحملة أوباما, كما أنهم يدرسون كل الاحتمالات.

وامتنع المسؤولون في حملة أوباما عن الإدلاء بأي تعليق على الفور. وتجرى الانتخابات الرئاسية الأميركية في 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر : وكالات