كين ينفي التحرش ويستمر بالسباق
آخر تحديث: 2011/11/9 الساعة 06:38 (مكة المكرمة) الموافق 1432/12/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/11/9 الساعة 06:38 (مكة المكرمة) الموافق 1432/12/13 هـ

كين ينفي التحرش ويستمر بالسباق

هيرمان كين ألمح إلى "مؤامرة من الديمقراطيين (وكالات-أرشيف)

رفض المرشح الرئاسي الأميركي هيرمان كين اتهامات التحرش الجنسي التي تلاحقه، وتعهد بأنها لن تدفعه للانسحاب من السباق من أجل الفوز بترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات 2012.

وقال كين في مؤتمر صحفي "إنها لن تحدث", مشيرا إلى احتمالات انسحابه من السباق. ووصف إحدى النساء اللاتي اتهمنه بأنه تحرش بهن وهي شارون بياليك بأنها "امرأة مضطربة أنتجتها الماكينة الديمقراطية لتقويض فرص ترشحه".

وقال كين إنه لم ير بياليك مطلقا "قبل أن تظهر بمؤتمر صحفي يوم الاثنين وتدلي فيه باتهامات بأنه تحرش بها" عندما كان رئيسا للرابطة الوطنية الأميركية للمطاعم في 1997. 

في المقابل, قالت شارون بياليك بتصريحات للصحفيين بنيويورك إن كين تحرش بها عندما طلبت مساعدته في العثور على فرصة عمل بعد تسريحها من الذراع التعليمي في الرابطة.

وقالت بياليك مخاطبة كين "اعترف بما فعلته.. اعترف بأنك لست مناسبا للناس". وأصرت بياليك على أنها لم توجه اتهاماتها لكين سعيا وراء أي نوع من المكاسب المالية أو إقامة قضية، قائلة إن "الولايات المتحدة بحالة اضطراب فظيعة كما نعرف.. نحن بحاجة إلى زعيم يمكنه أن يكون مثالا".

يذكر أن كين الذي تصدر استطلاعات الرأي عن مرشحي الرئاسة المحتملين في الآونة الأخيرة، تحوم حوله اتهامات بالتحرش الجنسي منذ أكثر من أسبوع، فبالإضافة إلى موظفة اتهمته أمس الأول علنا، اتهمته ثلاث سيدات أخريات بالتحرش بهن جنسيا في وقت سابق.

المصدر : وكالات