العثور على سبعة قتلى بمنزل بأميركا
آخر تحديث: 2009/8/30 الساعة 13:41 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/8/30 الساعة 13:41 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/10 هـ

العثور على سبعة قتلى بمنزل بأميركا

أونيل: فتح تحقيق في الحادث على أنه حادث قتل (الفرنسية-أرشيف)

قتل سبعة أشخاص وجرح اثنان في معسكر لتجمع البيوت المتنقلة بولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة الأميركية كما أعلن ناطق باسم الشرطة.

وقال دافيد أونيل إن الجريحين تم نقلهما إلى مستشفى قريب وهما بحالة حرجة، مضيفا أن الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث على أنه حادث قتل.

ولم تحدد الشرطة أسباب المجزرة، إلا أنها ذكرت أنها تلقت مكالمة عاجلة أمس السبت بالعثور على القتلى السبعة داخل منزل متنقل في معسكر تتجمع فيه مقطورات المنازل المتنقلة في مدينة برونزويك الصغيرة على ساحل المحيط الأطلسي.

ولم توضح الشرطة التي سارعت إلى عين المكان هل كان القتل بالرصاص أو بغيره، إلا أن صحيفة برونزويك نيوز اليومية المحلية ذكرت أن بعض الضحايا قتلوا بالرصاص.

ورغم أن الشرطة تعرفت على بعض القتلى، فإنها رفضت الكشف عن هوياتهم قبل أن يتم إعلام عائلاتهم كما تقول.

وقال رئيس الشرطة المحلية مات دورينغ إن الشرطة لم توجه التهمة لأحد حتى الآن، ولم يوضح هل المشتبه بهم طلقاء أم أنهم بين القتلى أو الجرحى.

ولم يكن هذا الحادث الأول من نوعه، فقد قتل شخص في بداية أغسطس/آب ثلاث نساء في قاعة رياضية بولاية بنسلفانيا قبل أن يقتل نفسه، كما فتح شخص من أصل فيتنامي النار في مركز لإيواء المهاجرين بولاية نيويورك، مما أودى بحياة 13 شخصا، في شهر أبريل/نيسان الماضي.

المصدر : وكالات

التعليقات