خامنئي (يمين) خلال لقائه وفد حماس (الفرنسية)
 
قال المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية علي خامنئي إن أي حرب جديدة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ستجعل العدو يجر أذيال الهزيمة، مؤكدا أن ثقته كبيرة في قدرات المقاومة الإسلامية الفلسطينية.
 
وقال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وعضو وفدها عزت الرشق للجزيرة نت إن خامنئي رحب بوفد حماس الذي أدى الثلاثاء زيارة لإيران برئاسة رئيس مكتبها السياسي خالد مشعل، وأبدى اهتماما بأوضاع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية وفي أراضي 48، وعبر عن متابعة إيران للاعتداءات التي يتعرض لها المسجد الأقصى.
 
وأوضح أن الوفد أطلع خامنئي على تطورات الوضع الفلسطيني وفشل خيار التسوية والمفاوضات وما تتعرض له الضفة الغربية والقدس من تهويد وتهديدات.
 
وحذر خامنئي من أن "الاعتداء على الأقصى هو اعتداء على شرف الأمة الإسلامية جمعاء". وأكد أن إيران والعالم الإسلامي سيقف دوما إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم وأن النصر سيكون حليف هذا الشعب ومجاهديه، على حد تعبيره.
 
وأكد خامنئي "استمرار دعم إيران للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة بكل السبل والإمكانيات الممكنة من أجل صموده في وجه الكيان الصهيوني الغاصب".
 
وأضاف "أنا حزين لما يجري للشعب الفلسطيني في الضفة وغزة، ولكنني لست قلقا لأن ثقتي كبيرة في قدرات المقاومة الإسلامية الفلسطينية".

المصدر : الجزيرة