مقتل ستة وجرح عشرات بانهيار ملهى بالبرازيل

Residents start to clean up their home in Torres, March 29, 2004, after a rare cyclone that formed in the South Atlantic came ashore in southern Brazil and destroyed buildings on March 28, 2004. A rare cyclone that brought hurricane-like winds to southern Brazil killed at least two people, injured about 80 and forced some 30,000 people to leave their homes, the authorities said on Sunday. REUTERS/Paulo Whitaker

انهار ملهى ليلي في مدينة ساو باولو كبرى مدن البرازيل على رؤوس رواده مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل وجرح 117 آخرين.

وقالت الشرطة إن الحادث وقع عندما انهار الطابق الثاني من المبنى المكون من ثلاثة طوابق فسحق الزبائن الموجدين في الطابق الأول.

وأوضحت مصادر الشرطة أن الملهى كان مزدحما بالزبائن لدى وقوع الحادثة أمس الأحد أكثر مما يحتمله المبنى، مشيرة إلى أن نحو ألف شخص احتشدوا داخل الملهى وأن جميع الضحايا برازيليون.

وقد فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث لمعرفة ملابساته واستجوبت العاملين في الملهى. وليس معروفا بالضبط ما إن كان العدد الزائد لرواد الملهى هو سبب انهيار المبنى أم أن الحادث يتعلق بمواصفات البناء وعدم مطابقتها للمعايير.

المصدر : وكالات