جماعة باليمن تساوم توكل كرمان
آخر تحديث: 2011/6/17 الساعة 17:35 (مكة المكرمة) الموافق 1432/7/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/6/17 الساعة 17:35 (مكة المكرمة) الموافق 1432/7/16 هـ

جماعة باليمن تساوم توكل كرمان

توكل كرمان قالت إنها تتلقى تهديدات يومية بالتصفية من جهات مجهولة (الجزيرة نت)

قالت توكل كرمان عضو ائتلاف الثورة اليمنية إنها توصلت أمس برسالة إلكترونية عبر البريد وموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" من مجموعة تسمى "كتائب الثأر لليمن وللرئيس (علي عبد الله) صالح" تطالبها بالاعتذار للشعب اليمني و"الاعتراف بالعمالة للولايات المتحدة الأميركية" مقابل إطلاق سراح شقيقها المختطف طارق كرمان منذ أسبوع.

وأوضحت توكل أن طارق كرمان -وهو أحد شباب الثورة- اختطف في مدينة تعز اليمنية منذ نحو أسبوع بالتزامن مع اقتحام مجموعات مجهولة منزلها في صنعاء، وإنها لا تعلم منذ يوم الجمعة الماضي أي أخبار عن شقيقها.

وأشارت إلى أنه "تم تكسير الزجاج والعبث بمحتويات المنزل كما تمت سرقة المكتبة التلفزيونية وأقراص التخزين وأجهزة الحاسوب الآلي".

وقالت توكل إن الكتائب هددتها في الرسالة الإلكترونية "بقطع رقبة طارق إن لم أعتذر عبر الفضائيات عن الدعوة لتنظيم الثورة اليمنية والعمالة للولايات المتحدة الأميركية وغيرها من الدول".

وصرحت بأن البيان "المشبوه" الذي تبنى اختطاف طارق يؤكد أن من يقود هذه الكتائب هو "قائد قاعدة اليمن أحمد علي عبد الله" محملة إياه قتل المعتصمين في جمعة الكرامة واعتقال المتظاهرين واختطاف أخيها.

وقالت الناشطة إن قاعدة اليمن تدار من أبناء علي عبد الله صالح لافتة إلى أنها تتلقى تهديدات يومية بالتصفية من جهات مجهولة خلال الأيام الماضية.

المصدر : الجزيرة
كلمات مفتاحية:

التعليقات