صحة ظهر وعظام الطفل بعيادة الجزيرة

حقيبة مدرسية (بيكسابي)
ما مواصفات الحقيبة المدرسية الصحية؟ (بيكسابي)

ما هي مواصفات حقيبة المدرسة الصحية؟ وكيف يمكن حماية ظهر الطفل من التشوهات؟ وما الطريقة الصحية لجلوس الطفل في المدرسة وفي البيت خلال الدراسة؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف عيادة الجزيرة الاستشاري المشارك في مؤسسة حمد الطبية في قطر الدكتور عمر النوري الحائز على شهادة البورد العربي في جراحة العظام.

وأكمل الدكتور النوري زمالة جراحة العمود الفقري السريري في جامعة بوسطن، وحصل على زمالة جراحة أورام العمود الفقري من معهد ريزولي لجراحة العظام في إيطاليا.

ويركز الدكتور ممارسته السريرية على أمراض العمود الفقري التنكسية وتشوهات البالغين والأطفال وكسور العمود الفقري.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة"، والجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة قناة الجزيرة الرئيسية على فيسبوك، وصفحة "طب وصحة" على تويتر.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة بموقع الجزيرة نت.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت في اليوم التالي حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة