في عيادة الجزيرة.. كيف تحمي طفلك من الأخطار؟

زجاجات المنظفات الملونة تجذب أنظار الأطفال، وبالتالي يمكن أن يبتعلوا مواد التنظيف ويتعرضوا لخطر التسمم. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa
زجاجات المنظفات تعد خطرا على الطفل (الألمانية)
كيف تحمي طفلك من المخاطر في البيت؟ وكيف تحميه من الاختناق في السيارة؟ وكيف تحمي نفسك عند السباحة؟ وفي فصل الصيف من الحر؟ هذه الأسئلة وغيرها ستتناولها حلقة عيادة الجزيرة الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة د. محمود يونس مساعد المدير العام للتثقيف الصحي والمشاركة المجتمعية بمركز حمد الدولي للتدريب في مؤسسة حمد الطبية بـقطر. وهو مسؤول عن حملة "كلنا" للتوعية الصحية في الدولة.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" غدا الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة وقت بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وإذا لم تتمكن من مشاهدة الحلقة مباشرة، يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة