هل فاتك البث المباشر لعيادة الجزيرة؟ أتود معرفة أهم ما ورد في الحلقة؟ ‏الجزيرة تقدم لك خدمة "‏سؤال وجواب" على صفحة طب وصحة بفيسبوك، لتختصر أهم ما ورد في الحلقة السابقة، التي كانت عن الألياف الغذائية.

وبدأت صفحة "طب وصحة" على فيسبوك اليوم السبت خدمة "سؤال وجواب"، التي تقدم أبرز الأسئلة التي عرضتها حلقة عيادة الجزيرة بصورة بصرية مختصرة وجذابة.

وتأتي هذه الخدمة ضمن منهجية الجزيرة في مخاطبة جمهورها بكافة الوسائل التي تلائمه، سواء كانت كلمة مكتوبة على الموقع الإلكتروني أو مقطعا مصورا أو بثا مباشرا أو صورا أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكنك الدخول على "سؤال وجواب" لحلقة الألياف الغذائية عبر الضغط على هذا الرابط.

وتناولت حلقة الأربعاء الماضي السادس من أبريل/نيسان 2016 من عيادة الجزيرة موضوع الألياف الغذائية ودورها في صحة الشخص، واستضافت مختصة التغذية في المستشفى الأهلي في قطر فرح كلاكش، وحققت الحلقة أكثر من 183 ألف مشاهدة مباشرة على فيسبوك أثناء بثها المباشر.

و"عيادة الجزيرة" برنامج طبي مباشر تبثه صفحة قناة الجزيرة الفضائية على فيسبوك، وصفحة "طب وصحة" في الجزيرة نت أيضا، باستخدام خدمة "فيسبوك منشنز"، وتبث يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة مساء بتوقيت غرينتش).

المصدر : الجزيرة