اسأل خريشة كيف فقد 75 كيلوغراما
آخر تحديث: 2016/4/11 الساعة 20:38 (مكة المكرمة) الموافق 1437/7/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2016/4/11 الساعة 20:38 (مكة المكرمة) الموافق 1437/7/5 هـ

اسأل خريشة كيف فقد 75 كيلوغراما

صور لخريشة تظهر فقدانه للوزن على عدة مراحل
صور لخريشة تظهر فقدانه للوزن على عدة مراحل
محمد خريشة مهندس حاسوب أردني كان يعاني من السمنة، ولكنه عقد النية على التعامل مع ذلك، وبدأ رحلة فقد فيها قرابة 75 كيلوغراما من وزنه. عيادة الجزيرة تتيح للمشاهدين التحدث مباشرة مع خريشة وسؤاله عن تجربته الملهمة وكيف تمكن من ذلك.

وهذه الحلقة من عيادة الجزيرة -التي تأتيكم الأربعاء في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة- ستكون غير تقليدية، إذ عادة ما يتم استضافة أطباء ومختصين صحيين للحديث عن السمنة، أما هذه المرة فسنستضيف شخصا خاض هذه التجربة بنفسه واستطاع التغلب على البدانة، عملا بالمثل القائل "اسأل مجربا ولا تسأل حكيما".

ومحمد خريشة مهندس حاسوب يعمل مدير قواعد بيانات وخوادم في جامعة اليرموك الأردنية، وهو ناشط في المجال التقني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى اليوتيوب، ومؤسس موقع "تكناوي. نت" التقني، كما ينشط خريشة في مجال التوعية الأمنية في مجال عمليات الاختراق، وهو مدوّن في مجالات التقنية المختلفة.

ونلفت انتباه متابعينا إلى أن هذه الحلقة ليست بديلا عن الطبيب أو المتخصص في الصحة، الذي يجب أن يراجعه الشخص قبل اتباع الحمية، بل الهدف من الحلقة هو إيصال هذ التجربة الإيجابية الذي خاضها خريشة والاستفادة منها.

وسيتم بث حلقة "عيادة الجزيرة" يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر استخدام وسم #عيادة_الجزيرة عبر تويتر، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، فإنه يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة

التعليقات