ما أهمية فيتامين "د" للجسم؟ وما أبرز مصادره الغذائية؟ وهل يكفي التعرض لأشعة الشمس للحصول عليه؟ ومتى يتم اللجوء لمكملات فيتامين "د"؟ وأيهما أفضل الحبوب أم الإبر؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء للإجابة عن تساؤلاتك، فهل أعددت سؤالك؟

وستجرى حلقة "عيادة الجزيرة" يوم غد الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة طب وصحة-الجزيرة على فيسبوك.

وتستضيف الحلقة الاستشاري الأول لأمراض الروماتيزم في مؤسسة حمد الطبية في قطر الدكتور عبد الوهاب العلاف، الذي سيجيب عن أسئلة متابعي الجزيرة مباشرة. كما ستشمل الحلقة عرض عينات من بعض الأطعمة وكمية فيتامين "د" فيها.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة طب وصحة على فيسبوك، أو عبر استخدام وسم #عيادة_الجزيرة عبر تويتر، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة فسيكون بالإمكان مشاهدتها على موقع الجزيرة نت اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة