مياه معدنية تعالج التهاب المفاصل وأوجاع الظهر
آخر تحديث: 2002/4/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/1/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/4/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/1/26 هـ

مياه معدنية تعالج التهاب المفاصل وأوجاع الظهر

تتلقى شركة أسترالية لإنتاج المشروبات الغازية سيلا من الطلبات لمنتجها الجديد من المياه الغنية بالمعادن التي قيل إنها تعالج بعض العلل البشرية مثل التهاب المفاصل وتكلس العظام وأوجاع الظهر والرقبة.

وقد طور تركيبة هذه المياه الطبيب الأسترالي روسل بيكيت الذي يحمل دكتوراه في الكيمياء البيولوجية وعلم الأمراض. وكان يمارس الطب البيطري في السابق ويقول إن المياه التي اخترع تركيبتها تساعد على إطالة أعمار الماشية إلى الضعف.

وقد أنزل هذا المنتج الجديد من المياه إلى الأسواق بعد أن جرى تجريبه على مائة أسترالي بينهم الصحفي المعروف باول شيهان الذي ذكر في صحيفة " سيدني مورننغ هيرالد" (Sydney Morning Herald) أنه عولج بهذه المياه من أمراض مزمنة أرقته طويلا.

وعرض شيهان خطابا وقعه طبيبه الخاص يفيد بأنه كان يعاني من التهاب المفاصل والفقرات ويعاني أيضا من احمرار الجلد. كما أشار الخطاب إلى أن شيهان كان يعاني من ألم مزمن في الرقبة والظهر وظهور بقع حمراء في بشرة الوجه.

وتعتبر تلك العلل من الأمراض التي تحتاج إلى وقت طويل لعلاجها مع المثابرة على تناول أنواع عديدة من العقاقير. ولكن شيهان يقول إنه بعد استخدامه المياه الجديدة لمدة سنتين توقف عن تناول أي نوع من العقاقير وعوفي من ألم الظهر والرقبة كما أنه لم يعد يعاني من أي أعراض مرضية أخرى.

ووصف مرضى آخرون هذا النوع من المياه بأنه تركيبة سحرية وأنهم عولجوا به من أمراض مزمنة عديدة. ولم يتوفر من أي مصادر طبية مستقلة ما يؤكد صحة الفوائد السحرية لهذا النوع من المياه ولا العناصر المدخلة في تركيبته.

المصدر : الفرنسية