الخطوط القطرية تدشن رحلات جديدة إلى مقدونيا
آخر تحديث: 2017/7/17 الساعة 19:36 (مكة المكرمة) الموافق 1438/10/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/7/17 الساعة 19:36 (مكة المكرمة) الموافق 1438/10/23 هـ

الخطوط القطرية تدشن رحلات جديدة إلى مقدونيا

الرحلات الجديدة إلى سكوبي توفر مساحة من الشحن من شأنها تعزيز نمو التجارة جوا في جمهورية مقدونيا (الخطوط الجوية القطرية)
الرحلات الجديدة إلى سكوبي توفر مساحة من الشحن من شأنها تعزيز نمو التجارة جوا في جمهورية مقدونيا (الخطوط الجوية القطرية)

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الاثنين تدشين أربع رحلات مباشرة أسبوعيا من العاصمة القطرية الدوحة إلى العاصمة المقدونية سكوبي.

ودشّنت الخطوط الجوية القطرية خدماتها إلى سكوبي بعد وصول أول رحلة مباشرة من الدوحة إلى مطار الإسكندر الأكبر اليوم.

وقالت الخطوط القطرية -في بيان نشر على موقعها الإلكتروني اليوم- إنه سوف تسيّر أربع رحلات أسبوعيا على متن طائرة إيرباص A320، التي تضم 12 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و120 مقعدا في الدرجة السياحية.

وأضافت أنه يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية الذي أُعيد تصميمه مؤخرا، أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.

كما توفر الرحلات الجديدة إلى سكوبي مساحة من الشحن من شأنها تعزيز نمو التجارة جوا في جمهورية مقدونيا، وذلك من خلال ربط البلاد مع كبار المستوردين في شمال شرق آسيا عبر مقر عمليات الناقلة القطرية في الدوحة.

وأعلنت القطرية للشحن الجوي مؤخرا إطلاق مركز التحكم بدرجة الحرارة الذي يعزز حلول نقل السلع ضمن درجة حرارة محددة ويوفر خدمة نقل على أفضل وجه للفواكه والمنتجات الطازجة من سكوبي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر "مع مواصلة توسعنا في أوروبا الشرقية، تشهد الخطوط الجوية القطرية صيفا حافلا هذا العام، حيث يأتي تدشين أربع رحلات اسبوعيا إلى سكوبي بهدف توفير المزيد من خيارات السفر للمسافرين بغرض السياحة أو العمل من وإلى جمهورية مقدونيا. ونتطلع قدما إلى الترحيب بكم على متن رحلاتنا إلى هذه المدينة الرائعة".

الخطوط الجوية القطرية تسير أسطولا حديثا يتألف من مئتي طائرة تتجه إلى وجهات العمل والترفيه في القارات الست (الخطوط الجوية القطرية) 

وتعمل الخطوط الجوية القطرية على تسريع وتيرة خطط التوسع في أوروبا الشرقية عبر إعلان إطلاق رحلاتها إلى براغ في التشيك وكييف في أوكرانيا قبل نهاية أغسطس/آب القادم.

وتعد الخطوط الجوية القطرية الناقلة الوطنية لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، وتعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نموا وتشغل واحدا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم.

وتزامنا مع احتفالاتها بمرور عشرين عاما على إطلاق عملياتها، تسير الخطوط الجوية القطرية أسطولا حديثا يتألف من مئتي طائرة تتجه إلى وجهات العمل والترفيه في القارات الست.

ورغم الحصار التي فرضته ثلاث دول خليجية هي السعودية والإمارات والبحرين إضافة إلى مصر، وشمل إغلاق الحدود البرية والجوية أمام قطر، فإن شركة الخطوط القطرية الفائزة مؤخرا بجائزة "طيران العام" الممنوحة من مجموعة تصنيفات النقل الجوي "سكاي تراكس"، نجحت في توسيع عملياتها وإنشاء خطوط جديدة إلى وجهات أوروبية وعربية عدة.

المصدر : مواقع إلكترونية