إطلاق خمسة أجهزة بلاك بيري
آخر تحديث: 2011/8/3 الساعة 14:16 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/8/3 الساعة 14:16 (مكة المكرمة) الموافق 1432/9/5 هـ

إطلاق خمسة أجهزة بلاك بيري

نظام التشغيل بلاك بيري 7 يتيح إمكانات استخدام متطورة وفعالية أداء عال (الجزيرة)


أعلنت شركة ريسيرتش إن موشن الكندية المصنعة لأجهزة بلاك بيري الذكية عن خطة لإطلاق خمسة هواتف بلاك بيري جديدة معتمدة على نظام التشغيل بلاك بيري 7، بالتعاون مع أكثر من 225 مقدم خدمات هاتفية في العالم، مما يجعل إطلاق المجموعة الجديدة من هذه الأجهزة أكبر عملية إطلاق للشركة على المستوى العالمي.
 
وقالت الشركة في بيان إن الهواتف الخمسة الجديدة ستمثل تقديم جهازين من مجموعة تي إم بلاك بيري بولد وثلاثة أجهزة من مجموعة تي إم بلاك بيري تورش حيث سيعزز نظام التشغيل بلاك بير 7 هذه الهواتف بتقنيات برمجية حديثة وكفاءة أداء أعلى.
 
ويعتبر هاتف بلاك بيري بولد تي إم 9900 وبلاك بيري بولد تي إم 9930 أقل هواتف بلاك بيري الذكية سمكا على الإطلاق بلوحة مفاتيح كبيرة وشاشة مع تقنية اللمس الجديدة. بينما سيكون الهاتف الذكي بلاك بيري تورش تي إم 9810 نسخة مطورة من سابقه بلاك بيري تورش تي إم 9800 مع مزايا تجمع شاشة لمس كبيرة بلوحة مفاتيح منزلقة وأنيقة.
 
ويتيح نظام التشغيل بلاك بيري 7 إمكانات استخدام متطورة وفعالية أداء عال، حيث ستكون سرعة الاستخدام والتصفح أسرع في المجموعة الجديدة بنسبة 40% من الأجهزة السابقة التي تستخدم إصدار بلاك بيري 6 من نظام التشغيل، وأسرع بنسبة 100% من الأجهزة التي تستخدم إصدار بلاك بيري5.
 
وقالت ريسيرتش إن موشن إنها عززت المجموعة الجديدة بتقنية ليكويد غرافيكس تي إم التي تعزز الإمكانيات والقدرة العملية للأجهزة في معالجة الرسومات وزيادة دقة وضوح الشاشة.
 
يشار إلى أن المجموعة الجديدة من هواتف بلاك بيري الذكية الخمسة الجديدة ستتاح في الأسواق العالمية بالتعاون مع مشغلي الخدمات بشكل مبدئي بحلول نهاية الشهر الحالي، وستعلن الشركة بالتعاون مع بعض المشغلين عن مواعيد طرح لعدد من الأجهزة المحددة ضمن المجموعة.
المصدر : الجزيرة
كلمات مفتاحية:

التعليقات