القطرية تشارك بجناح متميز بمعرض برلين الدولي للسياحة
آخر تحديث: 2006/3/7 الساعة 15:20 (مكة المكرمة) الموافق 1427/2/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/3/7 الساعة 15:20 (مكة المكرمة) الموافق 1427/2/6 هـ

القطرية تشارك بجناح متميز بمعرض برلين الدولي للسياحة

جناح القطرية بمعرض برلين يعرض أحدث الخدمات التي تقدمها لمسافريها (الجزيرة) 
أعلنت الخطوط القطرية اليوم الثلاثاء عن مشاركتها بجناح متميز في معرض برلين الدولي للسياحة، والذي ينظم من 8 إلى 12 مارس/ آذار الحالي بالعاصمة الألمانية.
 
وتدشن القطرية التي تعد واحدة من أسرع شركات الطيران نموا بالعالم في المعرض جناحا متميزا يعرض أحدث الخدمات التي تقدمها لمسافريها، إضافة إلى استقبال واستضافة ممثلي الشركات العالمية ووسائل الإعلام الدولية.
 
وقال الرئيس التنفيذي للشركة إن معرض برلين يشكل مناسبة لعرض أحدث وأرقى المنتجات والخدمات التي تقدمها أو تعدها القطرية للمسافرين، مشيرا إلى أن المشاركة المتميزة هذا العام عبر جناح جديد تتسم بالرحابة والإبداع والتجديد.
 
وأضاف أكبر الباكر أن المعرض يشكل فرصة لعرض آخر منتجات الشركة التي تحظى بتصنيف "الخمس نجوم" على المستوى العالمي، إضافة إلى التعريف بآخر أنشطة الخطوط القطرية على مستوى التطوير بأسطول الشركة وتدشين محطات جديدة.
 
وذكر أن الخطوط القطرية ستكشف خلال المعرض عن مبادرات غير مسبوقة ستترك بصمات متميزة بعالم الطيران على المستوى العالمي، ولسنوات قادمة على حد تعبيره. 
 
وتشارك في المعرض كبريات شركات الطيران والسياحة والسفر والفنادق وتأجير السيارات العالمية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الدولية.
 
وتسجل القطرية معدل نمو بحوالي 40% بالنسبة للنمو الإجمالي على مستوى عدد المسافرين والعائد المالي. ويتوقع أن يصل عدد المسافرين على متن رحلات الشركة نهاية العام المالي الحالي آخر الشهر الجاري، إلى 6 ملايين مسافر.
 
يُذكر أن برلين انضمت في ديسمبر/ كانون الأول 2005 إلى شبكة محطات الخطوط الجوية القطرية.
المصدر : الجزيرة
كلمات مفتاحية: