مشروع برج "بايزووتر" يقدر بقيمة 92 مليون دولار (الجزيرة نت)
أعلنت شركة أمنيات للعقارات الذراع العقاري لمجموعة أمنيات القابضة أنها توشك على استكمال أعمال في مشروع "بايزووتر"، البرج التجاري الثاني من بين أربعة أبراج تطورها الشركة بمنطقة الخليج التجاري في دبي.

وتباشر شركة الظفرة للمقاولات الشهر المقبل تنفيذ أعمال تمهيد وتجهيز أراضي البرج المكون من 25 طابقا وتقدر قيمته بنحو 345 مليون درهم (92 مليون دولار) في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال رئيس أمنيات للعقارات وكبير مدرائها التنفيذيين مهدي أمجد في بيان إن إطلاق أعمال تشييد هذا المشروع يمثل استمرارا لنجاحات الشركة منذ إطلاقها لمشاريعها الخمسة الأولى من خلال تحقيق مبيعات قياسية مع وجود ثلاثة أبراج حاليا قيد الإنشاء.

وأضاف أن أعمال تمهيد برج "بايزووتر" تجري مع التطلع للبدء في أعمال الإنشاء خلال الشهر المقبل ويتوقع إنجازها في الربع الثالث من عام 2008.

وأشرفت شركة دوبارتش للتصميم الهندسي والمدني على تصميم برج "بايزووتر" الذي سيقام على منصة تشرف على واجهة مائية في منطقة الخليج التجاري.

ويستهدف المشروع الطبقة المتوسطة في الأسواق والتي تضم الشركات متوسطة الحجم الراغبة في الحصول على مساحات مكتبية عالية الجودة مقابل أسعار منافسة.

المصدر : الجزيرة