الباكر: مجموعة ستاروود بعلاماتها المرموقة الست تضيف للقطرية بعداً شمولياً جديداً لمجموعة شركاء نادي الامتياز

أبرمت الخطوط الجوية القطرية الحائزة على الجوائز العالمية وسلسلة فنادق ستاروود، أحد أكبر المجموعات الفندقية العالمية، اتفاقية شراكة إستراتيجية تمنح أعضاء برامج الامتياز فيهما مجموعة متكاملة من الأميال الإضافية والإقامة المجانية.

وبموجب الاتفاقية التي تمّ الإعلان عنها في دبي خلال معرض سوق السفر العربي، أبرز معارض صناعة السفر في الشرق الأوسط، سيتأهل أعضاء نادي الامتياز في القطرية لكسب الأميال المجانية عندما يقيمون في أحد فنادق ومنتجعات ستاروود والتي تحمل علامته التجارية والتي تتضمن فنادق "ويستن" و"شيراتون" و"فور بوينتس" وفنادق "دبليو" وفنادق "سانت ريجيز" و"لاكجيري كوليكشون".

واحتفالا بهذه الشراكة الجديدة تقدّم فنادق ستاروود ثلاثة أضعاف الأميال الإضافية للمسافرين مقابل كل مرة يقيمون فيها في أحد فروعهم الفاخرة في كل أنحاء العالم ولمدة الحملة الترويجية التي ستسمر لمدة ثلاثة أشهر بدءاً من الأول من يونيو/حزيران المقبل.

وأكد الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر أن إضافة مجموعة ستاروود التي تشمل علاماتها المرموقة الست تضيف القطرية بعداً شمولياً جديداً لمجموعة شركاء نادي الامتياز الآخذة بالازدياد.

وأشار الباكر إلى أن كلا من القطرية وفنادق ستاروود يلقيان تقديراً كبيراً في صناعة الطيران لتركيزهما الجودة وخدمة العملاء الراقية.

وعبّر عن سعادته لإبرام هذه الشراكة الإستراتيجية مع شركة بمستوى ستاروود لما لكل من الشركتين من مكانة عالمية متميزة وموقع ريادي في صناعة السفر لإضفائهما البعد الشخصي على خدمة عملائهما ومعاً يمكنهما ضمان سفر واستضافة العملاء في جوّ من الرقي والفخامة.

كما عبّر النائب الأول لرئيس ستاروود والمدير الإقليمي لفنادق ستاروود في كل من أفريقيا والشرق الأوسط فيليب قسيس عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً "سعدنا بإبرام هذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، هذه الشركة التي حققت الكثير من الإنجازات على الصعيد العالمي برغم حداثة عهدها. ونؤمن بأن هذه الشراكة القوية من شأنها مساعدة نزلائنا وإثراء تجاربهم في السفر".

"
نزلاء ستاروود المفضلين والمشتركين في نادي امتياز القطرية سيحصلون على 500 كيومايلز إضافية في أول رحلاتهم على متن القطرية

"
وسيحصل أعضاء برنامج نزلاء ستاروود المفضلين والمشتركين في نادي امتياز القطرية على 500 كيومايلز إضافية في أول رحلاتهم على متن القطرية وخلال فترة الحملة الترويجية.

كما سيكون بإمكان أعضاء نادي امتياز ستاروود تحويل نقاط ستار التي اكتسبوها من ستاروود إلى أميال مجانية مع نادي امتياز القطرية، وسيحصلون على الأميال الإضافية عند إجراء عمليات التبادل على مستويات أعلى من النقاط.

يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، تسيّر رحلاتها من مركز عملياتها في العاصمة القطرية الدوحة إلى 62 محطة عالمية في كل من أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.

وقد دشنت محطتا تونس والجزائر في الثاني من الشهر الجاري وستفتتح محطة أثينا في 15 يونيو/حزيران المقبل لتكون الوجهة الثالثة والستين على شبكة محطات القطرية.

وتشغل القطرية أسطولاً حديثاً يضم 40 طائرة إيرباص سيتضاعف عددها خلال السنوات القليلة القادمة بعد التقدم بطلب 34 طائرة إيرباص جديدة بقيمة 5.1 مليارات دولار.

ويذكر أن شركة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها تدير 750 عقاراً في مختلف أنحاء العالم تحت ست علامات هي "شيراتون" و"ويستن" و"سانت ريجيز" و"لاكجيري كوليكشون" و"شيراتون" و"فور بوينتس" و"دبليو".

المصدر : الجزيرة