السياحة في قطر.. وداعة المكان وأصالة الإنسان
آخر تحديث: 2005/10/17 الساعة 14:12 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/17 الساعة 14:12 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/15 هـ

السياحة في قطر.. وداعة المكان وأصالة الإنسان


هنا الشمس والبحر والصحراء وابتسامة أهلا ومرحبا إلى قطر التي تعدك بأيام وليال حافلة بكل ما هو ممتع وجميل. للمكان أنس لا تضاهيه إلا طيبة وأصالة الإنسان، حيث تجد أينما حللت في ربوع قطر البشاشة والضيافة الحقيقية منذ تستقبلك "حمدا لله على السلامة" من موظف الجوازات في المطار وإلى ما شئت من فنادقها الحديثة الفخمة ومطاعمها التي ترضي كل الأذواق شرقا وغربا أو في مجمعات التسوق الفسيحة المبردة وإلى ما ترغب من اختيارات الاستجمام، والرياضات البحرية وملاعب الغولف النموذجية وغير ذلك الكثير الكثير ما يجعل أوقاتك في قطر أسعد الأوقات.

وقد أنشئت الهيئة العامة للسياحة عام 2000 بهدف تنظيم وتنشيط الفعاليات السياحية في البلاد وتنميتها على أسس علمية حديثة ومدروسة آخذة بعين الاعتبار الحفاظ على ثقافة وتقاليد الدولة والإشراف والرقابة على جميع أوجه النشاط السياحي في قطر.

وتعمل "الهيئة العامة للسياحة" على تطوير صناعة المؤتمرات في الدولة والترويج لها خارجيا بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية للسياحة مثل الفنادق ووكالات السفر وشركات المناولة الأرضية بالإضافة إلى المؤسسات الحكومية ذات العلاقة وذلك للتداول والتشاور في سبيل تحقيق أعلى الفوائد السياحية.

المعلومات الأساسية

الجغرافيا والتاريخ

آفاق السياحة القطرية

مرافق سياحية

متاحف قطر

متعة التسوق في قطر

الرياضة

جولة في قطر

الدوحة

الزبارة

دخان

الشحانية

الخور

مسيعيد

الوكرة

خور العديد

مناطق سياحية أخرى

 

المصدر : الجزيرة