دون شك سوف تجد في المحلات الصغيرة أو المجمعات التجارية الكبيرة ما يتماشى مع ميزانيتك المرصودة للتسوق في قطر. الاختيارات متعددة من الماركات العالمية والحرف اليدوية التقليدية حيث تتوزع مناطق التسوق في جميع مناطق الدوحة. فلا تستغرب إذا وجدت طلبك في آخر الأماكن التي تخطر ببالك تجول وابحث جيدا عما ترغب بالحصول عليه.

وإذا كنت من محبي البحث عن الحرف اليدوية التقليدية مثل العطارة والتوابل وصياغة الذهب والخياطة والتطريز والعباءات العربية التقليدية، قم بزيارة الأسواق التقليدية التي تقع وسط العاصمة وسوف تجد فيها أيضا بعض المحلات التي تعرض السيوف والخناجر فضلا عن أسواق الأقمشة المختلفة والملبوسات الجاهزة.

أما إذا كنت تبحث عن الماركات العالمية بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، فقم بزيارة المراكز والمجمعات الكبيرة المنتشرة في شتى أنحاء مدينة الدوحة مثل سيتي سنتر- الدوحة الذي يعد الأكبر في المنطقة وسابع أكبر المراكز التجارية في العالم.

كما توجد مراكز تجارية أخرى مثل المول واللاند مارك ومركز اللولو ومجمع الفردان ومركز المانع والمفتاح والصالون الأزرق والسد بلازا وغيرها من المجمعات التي توفر أشهر البضائع العالمية بالإضافة إلى تقديم مرافق وخدمات للعائلات مثل دور السينما والمطاعم المختلفة وأماكن لألعاب الأطفال.

المصدر : غير معروف