غيتس يفتتح مؤتمر مطوري مايكروسوفت بالقاهرة
آخر تحديث: 2005/1/25 الساعة 22:59 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/1/25 الساعة 22:59 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/14 هـ

غيتس يفتتح مؤتمر مطوري مايكروسوفت بالقاهرة

بيل غيتس
يفتتح مؤسس ورئيس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الأحد المقبل أعمال مؤتمر مطوري مايكروسوفت فى الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي بالقاهرة، في حين يشهد توقيع اتفاق بين مايكروسوفت والحكومة المصرية.
 
كما يفتتح غيتس خلال زيارته لمصر التي تأتي بدعوة من رئيس الوزراء أحمد نظيف مركزا للإبداع التكنولوجي ويزور القرية الذكية بإحدى ضواحي القاهرة.
 
وأوضح المستشار الإعلامي لوزير الاتصالات المصري أن غيتس سيشهد توقيع اتفاق بين مايكروسوفت والحكومة تقدم من خلاله الشركة الأميركية الدعم لمبادرات تقودها وزارة الاتصالات المصرية خاصة دعم التعليم قبل الجامعي والحكومة الإلكترونية.
 
كما قال المدير العام لمايكروسوفت مصر كريم رمضان إن المؤتمر يتيح للشركات والأفراد التعرف على برامج الشركة وخدماتها من خلال تبادل المعلومات والبيانات وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا البرمجيات بالمشاركة مع مجموعة مطورين محترفين من أوروبا والولايات المتحدة ودول المنطقة.
 
ويعقد المؤتمر الذي تستمر جلساته التقنية ثلاثة أيام في مصر للمرة الثانية، ويعد أهم حدث خاص بالمطورين في المنطقة يهدف إلى تبادل الخبرات بينهم ومتابعة أحدث الاتجاهات فى تقنيات البرمجة والتطوير.
 
ويحضر المؤتمر أكثر من ثلاثة آلاف مطور يمثلون مختلف الشركات المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة.
المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية: