دنغ أكد نمو مبيعات بينكيو
أعلنت شركة بينكيو BenQ أنها حققت أفضل نتائجها على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2004 حيث حققت مبيعاتها وحصتها في السوق ارتفاعاً لافتاً في أنحاء المنطقة.

وتعهد كبار مديري الشركة بالمحافظة على الموقع المتقدم لها خلال عام 2005، عن طريق تطبيق خطة إستراتيجية تقضي بمواصلة طرح تقنيات جديدة ومبتكرة لسوقي المنازل والمؤسسات.

ومنذ إطلاق عملياتها في المنطقة قبل أكثر من ثلاث سنوات، رسخت بينكيو مكانتها كواحدة من كبار منتجي أجهزة الحياة الرقمية التي تستهدف المستهلكين الباحثين عن منتجات تقنية تمنحهم أقصى مستويات الترفيه، مع الوظائف التي يمكن استخدامها في الأعمال. وبلغت عائدات الشركة على مستوى العالم 3.6 مليارات دولار في 2003.

وقد أعرب روبرت دنغ المدير التنفيذي لدى بينكيو بالشرق الأوسط عن سعادته بما حققته الشركة من نتائج وصفها بأنها أفضل ما حققته منذ إطلاق عملياتها في المنطقة على الإطلاق, مشيرا إلى أن الشركة سجلت نموا واضحا في المبيعات بأسواقها الرئيسية بمصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ودأبت بينكيو بصورة مطردة على طرح منتجات في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية مثل أجهزة العرض الرقمية، والتلفزيونات المزودة بشاشات الكريستال السائل ومشغلات MP3 Joybee، والكاميرات الرقمية.

المصدر : الجزيرة