الخطوط القطرية تشارك بمعرض سياحي في برلين
آخر تحديث: 2004/2/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/2/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/9 هـ

الخطوط القطرية تشارك بمعرض سياحي في برلين

أكبر الباكر
تعتزم الخطوط الجوية القطرية المشاركة في معرض (ITB) برلين للسفر والسياحة في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 12 إلى 16 مارس/ آذار المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر الذي يترأس وفد الشركة إلى المعرض، إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا على هامش المعرض يشهد الإعلان عن إطلاق المزيد من المبادرات الجديدة للشركة التي تستقطب اهتمام جميع العملاء الحاليين والمستقبليين من ألمانيا وبقية مناطق العالم.

وأوضح الباكر أن الشعب الألماني من أكثر الشعوب حبا للسفر والسياحة، مشيرا إلى أن الشركة شهدت بالفعل إقبالا واستجابة كبيرين من قبل الأفراد وممثلي وسائل الإعلام السياحية تجاه خدماتنا عالمية المستوى وأماكن الجذب السياحي التي تتمتع بها قطر.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن الخطوط الجوية القطرية تحظى بالفعل بسمعة عالمية رائدة بين المسافرين والسائحين الألمان، إلا أننا نرغب في تشجيع هؤلاء السياح على زيارة قطر والإقامة بها عوضا عن مجرد المرور عبر مطارها.

وأضاف الباكر أن معرض (ITB) برلين يعد واحدا من المعارض العالمية الرائدة بقطاع السفر والسياحة، وهو ما يجعل من المهم وجود الشركة، حيث من المتوقع أن يستقطب المعرض نحو عشرة آلاف عارض من 190 دولة فضلا عن 68 ألف زائر تجاري وأكثر من 130 زائرا غير تجاري. ويعد المعرض من أضخم معارض السفر والسياحة في العالم.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تقوم حاليا بتسيير سبع رحلات أسبوعية إلى ألمانيا بمعدل رحلة يوميا ثلاث منها إلى مدينة ميونيخ وأربع إلى فرانكفورت.

المصدر : الجزيرة