جي.أم.سي سوبربان
اختارت مجلة ذات شهرة عالمية أربع سيارات شيفروليه وجي.أم.سي الرياضية متعددة الاستعمالات كأفضل الصفقات التي يحصل عليها المستهلكون في الولايات المتحدة للعام 2005.
 
فقد اعتبرت مجلة "كونسيومر دايجست" في عددها الأخير الصادر في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي شيفروليه سوبربان وشيفروليه تاهو وجي.إم.سي يوكون وجي.أم.سي سوبربان، من بين أفضل الصفقات التي يحصل عليها المستهلكون في فئة السيارات الرياضية الكبيرة الفخمة متعددة الاستعمالات.
 
واختيرت السيارات الـ38 الفائزة من بين 265 سيارة من طراز 2005 تمت تجربتها وقيادتها لمدة ثلاثة أشهر بناء على مواصفات السلامة وكلفة امتلاك السيارة والضمان والسعر والتصميم والشكل الخارجي ووسائل الترفيه والراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود والسعة التخزينية التي توفرها هذه السيارات.
 
أما جي.دي باور آند أسوشيتس للجودة والاعتمادية فقد اختارت في دراسة لها عددا من الطرازات التي ينتجها مصنع آرلينغتون للتجميع التابع لجنرال موتورز في ولاية تكساس الأميركية لتكون الأولى من حيث الاعتمادية والجودة.
 
كما اختارت دراسة قامت بها هاربور كونسلتينغ المصنع الأكثر فعالية وكفاءة من بين المصانع التي تنتج السيارات الرياضية كبيرة الحجم ومتعددة الاستعمالات في الولايات المتحدة.
 
ويأتي اختيار مجلة كونسيومر دايجست للسيارات الأربعة في أعقاب إطلاق جنرال موتورز طراز 2005 من سياراتها التي تعمل بالدفع الرباعي في المنطقة، وذلك خلال حفل كبير أقيم في مدينة صلالة العمانية في سبتمبر/ أيلول الماضي.

المصدر : الجزيرة