أطلقت جنرال موتورز خدمة الحصول على قطع غيار (جي أم) عبر شبكة الإنترنت مؤخراً لتسهيل وصول وكلاء الشركة وموزعي قطع الغيار في المنطقة إلى هذه القطع الأصلية إضافة إلى إرضاء العملاء بشأن الخدمات التي يحصلون عليها.

وتتيح الخدمة لوكلاء الشركة وموزعي الجملة الذين يزيد عددهم عن خمسين في المنطقة الوصول إلى مخزون هائل من المعلومات والبيانات حول قطع الغيار التي توفرها الشركة. كما تتيح لهم فرصة الرد بسرعة وكفاءة عالية وتلبية طلبات العملاء على اختلاف أنواعها.

وقال غلين هيلير مدير التسويق والمبيعات في أي سي ديلكو الشرق الأوسط إن خدمة إيجاد قطع غيار (جي إم) الأصلية عبر شبكة الإنترنت تتيح للعملاء فرصة البحث عن قطع الغيار وشرائها وطلبها وحتى مبادلتها مع وكلاء الشركة وموزعي الجملة المنتشرين في دول المنطقة.

وأضاف هيلير أن أحد أهم أهداف هذه المبادرة يتمثل في توفير قطع الغيار الأصلية بشكل دائم، وتقليل الوقت اللازم لإصلاح أي أعطال في السيارة.

وتوفر هذه الخدمة لوكلاء الشركة فوائد وميزات تجارية كبيرة مثل القدرة على التقليل بشكل كبير من مخزون قطع الغيار القديمة أو تلك التي لا تنفد بسرعة مع زيادة فعالية ورش العمل في الوقت نفسه.

ويمكن لوكلاء جنرال موتورز وموزعي الجملة الذين يتعاملون معها تحميل وحفظ بيانات قطع الغيار التي تتوفر لديهم أسبوعياً وعلى مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

ويمكن للمستخدمين الدخول إلى الشبكة والاستفادة من الخدمة الجديدة باستخدام كلمة السر واسم التعريف الشخصي وإيجاد البيانات التي يريدونها عن قطع الغيار التي يبحثون عنها والتي قد تتوفر لدى وكيل واحد أو أكثر من وكيل أو موزع واحد. 



المصدر : غير معروف