القطرية للعطلات تفتتح مكتبها الجديد في المنامة
آخر تحديث: 2004/12/27 الساعة 21:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/12/27 الساعة 21:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/16 هـ

القطرية للعطلات تفتتح مكتبها الجديد في المنامة

مكتب القطرية للعطلات بالبحرين
افتتحت الخطوط الجوية القطرية من خلال قسم العطلات مكتبها الجديد في العاصمة البحرينية رسميا لتقديم عروضها المميزة للمسافرين على متن خطوطها.

وقال الرئيس التنفيذي للقطرية أكبر الباكر إنه سيتم تسيير رحلات باتجاه محطات ووجهات جديدة ومحطات أكثر إثارة لتلبية الطلبات المتزايدة لمسافري القطرية من جميع أنحاء العالم.

وأكد أن هذا النمو يواكبه تطور القطرية للعطلات لتغطي مدى أوسع من خدماتها للمسافرين على متنها.

وافتتح المكتب بمشاركة المدير العام التجاري محمد صالح فخري، وكبير مديري العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط علي الريّس، وكبير مديري المبيعات وتطوير الأعمال والعطلات فو يو سيونغ.

ويشكل المرتبة الثانية بعد مكتب الدوحة، كما سيتم افتتاح المزيد من مكاتب العطلات في دول الخليج خلال الأشهر القليلة القادمة.

وتمثل البحرين الخيار الأول للقطرية لافتتاح المكتب الجديد للعلاقات القوية التي تجمع بين قطر والبحرين، وعدد المسافرين المتزايد الراغبين بربط رحلاتهم بالمحطات العديدة التي تقدمها الخطوط القطرية والقطرية للعطلات عبر العاصمة القطرية الدوحة.

وذكر فخري أن الافتتاح يمثل تأكيدا من الخطوط القطرية على الأهمية التي توليها لهذا السوق.

وأوضح تسارع نمو القطرية للعطلات وزيادة عدد الحجوزات من خلال مكتبها في قطر، وتوفير عروض متنوعة لوجهات عالمية عديدة لأهل البحرين.

عروض خاصة بمناسبة افتتاح مكتب عطلات المنامة
وقدمت الخطوط القطرية عروضا خاصة بأسعار منافسة بمناسبة الافتتاح ولمدة ثلاثة أيام، تشمل الإقامة ووجبة إفطار والمواصلات وضرائب الفنادق، ورسوم الخدمات لوجهات عديدة مثل كوالالمبور بتكلفة 280 دينارا بحرينيا وبانكوك 217 دينارا وعمّان 138 دينارا والمالديف 368 دينارا ولندن 277 دينارا.

وتسيّر القطرية حالياً رحلات من الدوحة إلى 56 وجهة عالمية في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى، فيما ستضيف 14 خطا جديدا لشبكتها التي تشهد توسعا مستمرا نهاية 2005.

وتبدأ القطرية رحلاتها إلى جوهانسبرغ مركز الأعمال والتجارة وكيب تاون ذات المنتجعات الخلابة في يناير/ كانون الثاني كأول محطاتها في أفريقيا. وستكون يانغون عاصمة ماينمار جنوب شرق آسيا محطة القطرية في آسيا.

وتوسع الشركة شبكتها صيف عام 2005 بإضافة خطوط لكل من أثينا وأوساكا وتونس والجزائر.

وتزايد أعداد المسافرين على متن القطرية بنسبة 104% خلال عام 2003، وتعمل من خلال افتتاح المكاتب الجديدة على تحقيق المزيد من النمو والنجاح.

المصدر : غير معروف