أعلنت شركة COM3 عن خطوة لتوفير خيارات فائقة لعملائها من الشركات الكبيرة بطرح محولات Switch 8800 ذات سعة تيرابت لتعزز مجموعة واسعة من منتجات المحولات الخاصة بشبكة الاتصال المحلية.

وقال نائب الرئيس للتسويق العالمي والاتصالات مع الشركات مهمت بالوس إن محولات Switch 8800 تعد أقوى محولات أساسية طرحتها شركة COM3 حتى الآن، إذ توفر شبكة ذات مزايا متعددة ومتكاملة الوظائف، كما أنها تقلل معادلة تكاليف شرائها وملكيتها وتشغيلها.

وأضاف أن طرح هذه المحولات يأتي استجابةً مباشرة لحالة الإحباط المتواصل التي عبر عنها عملاء الشركة بصراحة، كالحلول المنافسة التي تستخدم بروتوكولات ذات ملكية مسجلة، كما تقتصر مبيعاتها على منافذ محددة ومعدودة، والأهم من هذا وذاك أنها تُباع بأسعار مبالغ فيها إلى حد بعيد.

وأطلقت شركة COM3 مجموعة خدمات محولات Switch 8800 التي تشمل خدمة التركيب ودعماً دائما لمدة عام في موقع المؤسسة المعنية، علاوة على تقديم خدمات استشارية لعدة أيام بعد الانتهاء من عملية التركيب.

وأفاد المدير الإقليمي لشركة COM3 بالشرق الأوسط وائل فخراني بأن هذا الابتكار المهم في تقنية المحولات يظهر التزام الشركة بالاستثمار في البحث والتطوير المتقدمين للتمكن من تقديم مجموعة متكاملة للعملاء.

وأوضح أن منطقة الشرق الأوسط تشهد طلبا واضحا على حلول الشبكات المتقدمة والفائقة وما يتبع ذلك من دعم حقيقي في موقع العمل، مبديا الثقة بالحلول التي تطرحها الشركة في جذب المؤسسات الكبيرة في المنطقة.

وذكر نائب الرئيس لإدارة المنتجات في COM3 سودهكار راماكريشنا أن منهجية الشركة تقوم على تطبيق هندسة متقدمة تقلل التعقيد، وتحقيق ابتكارات في أطر معيارية لتحقيق المرونة الفائقة للعملاء، وتوفير الدعم لأفضل التطبيقات والخدمات المتاحة.

وأشار إلى أن محولات Switch 8800 تتفق اتفاقا تاما مع هذه الأهداف، إذ إن المحولات ذات سعة تيرابيت تعطي العملاء من المؤسسات الكبيرة كثافة 10 غيغابت.



المصدر : غير معروف