مجلة نتويرك كمبيوتنغ تكرّم بيريبت نتويركس
آخر تحديث: 2004/12/19 الساعة 21:03 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/8 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة: الحرس الثوري الإيراني يبدأ مناورات برية قرب الحدود مع كردستان العراق
آخر تحديث: 2004/12/19 الساعة 21:03 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/8 هـ

مجلة نتويرك كمبيوتنغ تكرّم بيريبت نتويركس


حازت شركة بيريبت نتويركس، الرائدة عالمياً في حلول توفير التطبيقات على شبكات المناطق الواسعة، على جائزة خيار المحررين رفيعة المستوى من مجلة نتويرك كمبيوتنغ التي قامت مؤخراً بإجراء اختبارات على أربعة من المنتجات الخاصة بتسريع أداء شبكات المناطق الواسعة، وذلك في مختبرات (Real-World Labs) التابعة لها.

وقال مايكل جيه ديماريا المحرر التقني المشارك، في مجلة نتويرك كمبيوتنغ في مقال له "أجرينا اختبارات على أربعة من أجهزة تسريع الشبكات، والتي تستخدم في نقل البيانات عبر الشبكة طريقة التخزين السريع والضغط، إلى جانب اعتمادها جودة الخدمة QoS الذي يتمّ بموجبها تحديد مستوىً عالٍ ومضمون من معدّل نقل البيانات عبر الشبكة، وذلك من أجل تسريع نقل البيانات عبر الشبكة. لكن جهازاً واحداً قد نال جائزة خيار المحررين هو جهاز SM-500".

وأوضح ديماريا أن الجهاز حاز على هذه الجائزة لقاء ما يتمتع به من برنامج إدارة متميز، وما حققه من تفوق مثير في العديد من اختبارات الأداء التي أخضع لها.

وقال جون ريا، المدير الإقليمي لدى بيريبت نتويركس"تشتهر بيريبت في جميع أرجاء العالم بحلولها التي تتمتع بجودة لا تُضاهى، والتي تقدّمها إلى شركات تعاني مشكلات في البنى التحتية، مثل المحدودية في عرض النطاق والنفاذ".

وأكّد ستيفن واستي، مدير التسويق الدولي لدى بيريبت نتويركس أن مجلة نتويرك كمبيوتنغ تعتبر إحدى أكثر مجلات تقنية المعلومات تمتعاً بالسمعة الطيبة حول العالم، مشددا على أن حصول شركته على هذه الجائزة جاء نتيجة اختبارات مستقلة.

وتزوّد عائلة منتجات SM-500 وSequence Mirror من بيريبت، المؤسسات ذات المكاتب واسعة الانتشار، بطريقة قابلة للتدرّج من أجل تعزيز توفير التطبيقات على شبكات المناطق الواسعة، التابعة لها.

يذكر أن شركة بيريبت نتووركس أسست عام 2000، وتقدم بيريبت نتويركس قدرات فورية لشبكات المناطق الواسعة وتحسين أداء التطبيقات.

المصدر : غير معروف