دانيال كريغ يلعب دور جيمس بوند للمرة الأخيرة

Actor Daniel Craig poses for the media as he arrives for the German premiere of the James Bond movie 'Spectre' in Berlin, Germany, Wednesday, Oct. 28, 2015. (AP Photo/Michael Sohn)
قدم كريج شخصية العميل السري الشهيرة أربع مرات من قبل (أسوشيتد برس)

أكد الممثل البريطاني دانيال كريغ أنه سيلعب دور جيمس بوند للمرة الخامسة والأخيرة، لينهي بذلك شهورا من الشكوك حول من سيؤدي شخصية العميل السري الشهيرة.

وأعلن كريغ النبأ أثناء ظهوره في برنامج "ذا ليت شو" التلفزيوني الأميركي أمس الثلاثاء، ردا على سؤال للمذيع ستيفن كولبرت عما إذا كان سيعود لشخصية جيمس بوند، فقال كريغ "نعم"، فتعالت صيحات الإعجاب من الجمهور.

وقدم كريغ شخصية العميل السري الشهيرة أربع مرات من قبل في الأفلام: "كازينو رويال" و"كوانتوم أوف سوليس" و"سكايفول" و"سبكتر".

وقالت شركة إيون برودكشنز التي تنتج سلسلة أفلام جيمس بوند -عبر موقعها الإلكتروني- إن الفيلم رقم 25 في السلسلة سيطرح في دور السينما الأميركية في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني 2019، على أن يطرح قبل ذلك في بريطانيا وباقي العالم كما جرت العادة.

وبسؤاله عما إذا كان سيظهر في شخصية بوند بعد هذه المرة، قال كريغ "لا"، وأضاف "أعتقد أن هذا يكفي. أود فقط الخروج بشكل مشرف ولا أطيق الانتظار".

وترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن امتناع كريغ عن لعب دور بوند مرة أخرى، وهو ما أثار تساؤلات وتكهنات بشأن من سيكون البديل له في الجزء المنتظر من سلسلة أفلام بوند الشهيرة، ومن بين الأسماء التي ترددت بقوة إدريس إلبا وداميان لويس وأيدان تيرنر وجيمس نورتون.

المصدر : رويترز