تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "فايندنغ نيمو"، والذي يحمل عنوان "فايندنغ دوري"، إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات أستوديوهات السينما أمس الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من تاي باريل وألبرت بروكس ويوجين ليفي وإلين ديجينيريس، إيرادات بلغت 73.2 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وحل ثانيا فيلم "أنديبندانس داي: ريسيرجينس"، الذي يشارك في بطولته كل من ليام هيمسورث وبيل بولمان وجيف جولدبلوم، محققا إيرادات بلغت 41.6 مليونا بعد ثلاثة أيام من بداية طرحه في دور العرض.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الإثارة والمغامرات "سنترال إنتليجنس"، الذي يشارك في بطولته كل من دواين جونسون وكيفن هارت وميجان بارك، محققا إيرادات بلغت 18.4 مليونا.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والاثارة "ذا شالوز"، الذي يقوم ببطولته بلاك ليفلي وبريت كولن وأوسكار جينادا، محققا إيرادات بلغت 16.7 مليونا.

وحل في المركز الخامس فيلم الإثارة الوثائقي "فري ستات أوف جونز"، الذي يشارك في بطولته كل من ماثيو ماكونهي وكيري راسل وغوغو مباثا راو، محققا إيرادات بلغت 7.8 ملايين دولار.

المصدر : الألمانية