أبدى المخرج الأميركي الشهير ستيفن سبيلبرغ إعجابه الكبير بالملحمة السينمائية "حرب النجوم"، ورأى أن النسخة السابعة للفيلم "استيقاظ القوة" قد تكون أعظم فيلم يشهده التاريخ.

وأثناء حملته الترويجية لآخر أفلامه "جسر الجواسيس"، تحدث سبيلبرغ (68 عاما) في حوار عبر الهاتف مع إذاعة "أر تي أل" الفرنسية عن مشاريعه السينمائية وانطباعاته حول فيلم جي جي أبرامس وجورج لوكاس الذي سيعرض في دور السينما الأميركية بدءا من 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وقال مخرج جيوراسيك بارك "أنا من عشاق فيلم حرب النجوم ومعجبيه، لا أظن أن القدر كتب لي أن أخرج جزءا من حلقاته، ولكنه كتب لي أن أستمتع بكل إصدار جديد من الفيلم، وأنا أظن أن "استيقاظ القوة" قد يكون أكبر فيلم شهده التاريخ".

وفي حديث عن تجربته السينمائية، قال سبيلبرغ إنه من غير المعقول أن يكون قد مضى على عمله في هذا المجال كل هذا الوقت الطويل، قبل أن يعقّب "ومع ذلك لا أشعر أني أملك الخبرة التي يظن الناس أني أمتلكها".

وأعرب نجم الإخراج في هوليود عن رغبته في إنتاج جزء خامس من فيلم "إنديانا جونس" قبل أن يبلغ بطل الفيلم هاريسون فورد عامه الثمانين، علما بأن الممثل الأميركي يبلغ من العمر حاليا 73 عاما.

المصدر : مواقع إلكترونية