أعلنت المغنية البريطانية أديل -التي حقق ألبومها "25" مبيعات قياسية في أول أسبوع من إصداره- أنها ستبدأ جولة حفلات موسيقية تستمر 15 أسبوعا، وتشمل بريطانيا وإيرلندا وباقي أوروبا في فبراير/شباط 2016.

ووفقا لإخطار أرسل إلى المشتركين في موقعها الإلكتروني، فإن الجولة ستنطلق في 29 فبراير/شباط في ساحة "أس أس إي" في بلفاست وتنتهي في 13 يونيو/حزيران القادمين في سبورتباليز بمدينة أنتويرب البلجيكية.

وقال الإخطار إن حفلات أخرى ستقام في بريطانيا وإيرلندا والنرويج والدانمارك وألمانيا وسويسرا والبرتغال وإسبانيا وإيطاليا وهولندا وفرنسا.

وأضاف أن المشتركين في موقع أديل سترسل لهم تعليمات يوم الأحد بشأن كيفية الحجز، وسيسمح لكل فرد بشراء ما يصل إلى أربعة تذاكر.

وقالت شركة نيلسن للموسيقى يوم الثلاثاء الماضي إن أديل حطمت مبيعات الألبومات في أسبوع واحد، إذ باع ألبومها "25" خلال أربعة أيام نحو 2.43 مليون نسخة.

وللإشارة، فإن "25" هو الألبوم الثالث لأديل، والأول منذ خمسة أعوام، ويتوقع أن يكون واحدا من أكثر الألبومات انتشارا لهذا العام.

كما حطمت المطربة البريطانية أديل أرقاما قياسية بأغنيتها الجديدة "هالو"، محققة مبيعات قدرها 1.1 مليون نسخة على الإنترنت، وأصبحت أول أغنية تحمّل أكثر من مليون مرة في قوائم الأغاني الأكثر مبيعا.

المصدر : رويترز