تصدّر الجزء الرابع -آخر أجزاء سلسة أفلام "هانغر غيمز"- قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات إستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

وحقق الفيلم -الذي يحمل عنوان "هانغر غيمز: موكينغجاي-الجزء الثاني"، ويشارك في بطولته كل من جنيفر لورانس وجوش هيتشيرسون وستانلي توتشي- إيرادات بلغت 101.03 ميلون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني أحدث أجزاء فيلم الجاسوس الأشهر جميس بوند، الذي يحمل اسم "سبيكتر" ويشارك في بطولته كل من دانيل كريغ وكريستوف والتز وليا سيدوكس، محققا إيرادات بلغت 14.6 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الأبعاد "ذا بيناتس موفي"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من: نواه شناب وبيل ميلينديز، بإيرادات بلغت 12.8 مليون دولار.

وانتزع المركز الرابع فيلم "ذا نايت بيفور" الذي يشارك في بطولته كل من سيث روغان وجوزيف غوردن لوفيت، في أول ثلاثة أيام من عرضه، محققا إيرادات بلغت 10.10 ملايين دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الإثارة والجريمة والغموض "سيكرت إن ذير آيز"، الذي يشارك في بطولته كل من جوليا روبرتس ونيكول كيدمان وشيوتيل إيجيوفور، محققا إيرادات بلغت 6.63 ملايين دولار.

المصدر : الألمانية