كتاب يدمر نفسه بنفسه لجيمس باترسون

FILE - In this May 3, 2006, file photo, author James Patterson contemplates a question during an interview at his home overlooking the Intracoastal Waterway in Palm Beach, Fla. Patterson announced Monday, Dec. 15, 2014, that he has given $473,000 to 81 independent sellers around the country in the third and final round of his campaign to keep local bookstores in business. (AP Photo/Wilfredo Lee, File)
المؤلف جيمس باترسون يعتبر أن على الكتاب أن يكون منافسا للتلفزيون والسينما (أسوشيتد برس)

يتوقع أن يصدر الكاتب الأميركي جيمس باترسون الاثنين مؤلفا يمتاز عن غيره بأنه أول كتاب في العالم "يدمّر نفسه بنفسه" في نهاية مدة زمنية محددة، وذلك على غرار بعض تطبيقات التراسل الفوري مثل تطبيق "سناب تشات".

وقال باترسون المعروف إلى حد كبير برواياته التي تدور حول علم النفس الخيالي، "النشر في رأيي يحتاج إلى المنافسة مع كل شيء آخر في العالم مثل الأفلام والتلفزيون".

وهكذا قام باترسون بالشراكة مع الوكالة الإبداعية "مذر" (Mother) من أجل التوصل إلى هذه الحيلة التسويقية الفريدة من نوعها لكتابه الأخير الذي جاء بعنوان "فيغاس الخاصة" (Private Vegas).

وسيحصل أول ألف قارئ على فرصة تنزيل نسخة رقمية مجانية من الكتاب الجديد تختفي بعد 24 ساعة من بدء القراءة، كما تتوفر نسخة من الكتاب أغلى تشمل رحلة خاصة وتناول خمس وجبات مع باترسون.

ويأتي الكتاب "الذاتي التدمير" مع ساعة عد تنازلي في الجزء العلوي من الشاشة تبدأ العد عندما يبدأ المستخدم في القراءة، وهي مصممة لخلق تجربة قراءة مثيرة، تتيح للقراء أيضا تتبع و"سرقة بعض الوقت" من القراء الآخرين.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية